اختار أحمد حسام ميدو قائد الزمالك السابق، التشكيل الأفضل لـ الأهلي أمام الدحيل القطري في المباراة المنتظرة غدًا الخميس.

الأهلي يواجه الدحيل، مساء الغد، في إطار مواجهات الدور الثاني، من بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامته في قطر في الفترة الحالية.

وقال ميدو خلال تصريحات لقناة النهار عبر برنامجه "أوضه اللبس": محمد الشناوي حارس مرمي، خط الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني، في الوسط أليو ديانج وعمرو السولية، ومجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، وخط الهجوم والتر بواليا".

وأضاف: "مباراة الغد سهلة جدًا لأي لاعب في الأهلي في الجزء الهجومي، لأن ثنائي دفاع الدحيل مهدي بن عطية وأحمد ياسر المحمدي لديهما مشكلة في السرعات والتعامل مع الكرات العرضية".

وتابع: "العامل النفسي سيساهم بشكل كبير في حسم مباراة الأهلي والدحيل القطري، صبري لموشيه يهتم بالجزء الهجومي بشكل كبير جدًا، ويمتلك الكثير من المشاكل في الضغط في الحالة الدفاعية".

طالع | الأهلي يعلن جاهزية بدر بانون لمباراة الدحيل في كأس العالم للأندية

وأردف: "يجب أن تكون مباراة الأهلي القطري والدحيل درسًا للأهلي قبل مواجهة غدًا، لأن الأحمر لو لعب بخط دفاع متقدم سيخسر (بسكور)، لأن الرباعي الهجوم للدحيل أقوياء جدًا".

وكان الدحيل انتصر علي الأهلي القطري بستة أهداف دون رد، في إطار منافسات كأس قطر.

وأتم: "إدميلسون لاعب الدحيل قد يسبب إزعاج كبير لخط دفاع الأهلي، ويجب علي معلول أن يكون في قمة تركيزه، خاصة في الكرات العرضية التي يتحرك فيها هذا اللاعب بشكل جيد جدًا كمهاجم ثاني، ويجب أن يسانده أليو ديانج دائما في وسط الملعب".