أكد طاهر محمد طاهر، مهاجم الأهلي، أن اللعب في كأس العالم للأندية وتواجده مع الفريق في هذه البطولة، يُعد شيئًا كبيرًا بالنسبة له.

تُقام مباراة الأهلي والدحيل القطري، في السابعة والنصف من مساء غد الخميس، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت قطر، في إطار منافسات الدور الثاني من مونديال الأندية.

أقرأ ايضًا.. الأهلي يعلن جاهزية بدر بانون لمباراة الدحيل في كأس العالم للأندية

أضاف طاهر محمد طاهر في تصريحاته خلال لقاء عبر قناة "الأهلي": "شيء كبير أن أكون متواجد منذ شهرين في النادي الأهلي أو أقل، وألعب في كأس العالم للأندية هذا شيء كبير وأعلمه من قبل، أن الأهلي دائمًا يلعب في بطولات سواء محلية أو عالمية".

تابع: "إحساس أن أكون متواجدًا في البطولة شيء كبير جدًا وأفتخر به، ومستعدين لمواجهة الدحيل القطري ونؤدي بشكل جيد، ومباراة لن تكون سهلة".

وواصل: "الدحيل القطري الفريق الوحيد الذي نشاهده حاليًا لا ننظر للفرق الأخرى، تركيزنا على لقاء الدحيل فقط ونشاهد مبارياتهم قبل ما نأتي لقطر، وعرفنا نقاط القوة والضعف لديهم، ونريد تقديم شيء جيد ونسعد الجماهير المتواجدة في قطر ومصر ونحقق شيء جيد لنا".

استكمل: "شيء يسعدني جدًا أن الجماهير تضع أمال عليٌ ولكن نحن نعمل كمجموعة من أول المدير الفني والمجموعة كلها، طول ما المجموعة جيدة وقريبة من بعض النجاح سيكون للكل وليس لي بمفردي".

أردف: "من وقت انضمامي للنادي الأهلي أريد تحقيق شيء مع الفريق هذا الموسم، ونكون فائزين بكل البطولات وهذا الهدف الرئيسي، أعمل للمجموعة ولا أنظر لشيء فردي، أعمل من أجل المجموعة والنادي وهذا طموحي".

أشار: "انضمامي للنادي الأهلي كان مسألة وقت، وعندما شعرت أن هذا التوقيت الذي يجب أن أكون متواجد فيه بالأهلي الرغبة كانت متواجدة".

أوضح: "أول يوم ليٌ مع الأهلي حصدنا كأس مصر وكانت أول بطولة لي مع الأهلي محلية، وحاليًا نحن متواجدين في بطولة عالمية وحلم أي لاعب كرة قدم يكون متواجد في كأس العالم للأندية وهذا الحلم تحقق".

قال: "سأبذل أقصى جهدي لتحقيق شيء جيد يسعد الجماهير ونحن كلاعبين ويكتب أننا شاركنا وحققنا مركز جيد في البطولة وهذا ما سنحاول أن نقوم به".

وعن شعوره وهو يرى عدد هائل من جماهير الأهلي في مطار قطر لاستقبال الفريق وبعد ذلك في الطريق حتى فندق الإقامة، قال: "هذا مشهد غريب في الحافلة محمد هاني يجلس خلفي وقال لي ده ولا حاجة، بالنسبة ليٌ، أول مرة أرى هذا المنظر، في قطر هناك مصريين وأهلاوية كثيرين والحضور الجماهيري الأغلبية ستكون للأهلي".

وعن كواليس متابعته لمباريات الأهلي في كأس العالم للأندية؟، قال: "أكثر بطولة شاهدتها هو كأس العالم للأندية في اليابان 2006 عندما حصدنا المركز الثالث، وكانت تصادف أثناء نزولي للذهاب للمدرسة المباريات تكون في نفس التوقيت، كنت أشاهد المباراة على الهاتف حتى لو ذهبنا للمدرسة، أريد تحقيق شيء كبير مع الأهلي في كل البطولات وليس كأس العالم للأندية فقط".

وبسؤاله عن أبرز الأهداف التي يحاول تحقيقها مع الأهلي؟ رد قائلاً: "تفكيري وتركيزي في كأس العالم للأندية هي أن أقدم شيء جيد للفريق، وعندما تتنتهي البطولة سيكون لدينا بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا".

اختتم: "اشكر جمهور الأهلي على ثقتهم وحبهم ليٌ".