أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أن الأهلي لديه دوافع قوية للفوز على الدحيل القطري، في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر.

يلتقي الأهلي مع الدحيل القطري في السابعة والنصف من مساء غد الخميس، في الدور الثاني من منافسات كأس العالم للأندية.

اقرأ ايضًا.. فيفا يرد على انتقادات موسيماني بشأن اختيارات جائزة أفضل مدرب في العالم

وأضاف البدري في تصريحات خاصة لـ بطولات: "الأهلي لديه دوافع قوية تتماشي مع البطولة والتي تعتبر أقوى بطولة على مستوى الأندية قاريًا".

وتابع: "الأهلي لديه خبرات كبيرة سواء على مستوى الإدارة الحالية برئاسة محمود الخطيب الذي تواجد مع الأهلي من قبل في كأس العالم للأندية وهذا يعتبر مرجعًا للاعبين أو الجهاز الفني كما يتواجد بعض أعضاء مجلس الإدارة مثل خالد مرتجي والدرندلي وذلك سيساعد الأهلي كثيرًا من حيث التنظيم أو الحذر الذي تحتاجه بعض الفرق في بطولة قوية وكبيرة مثل كأس العالم للأندية".

وواصل: "كما يوجد بعض اللاعبين مثل وليد سليمان وسعد سمير تواجدا من قبل في هذه البطولات ولهما دور كبير مع اللاعبين من حيث التأهيل النفسي والمعنوي، على الرغم من أنه بشكل كبير لن يشاركوا في الملعب".

واستكمل: "البطولة هامة جدًا للنادي الأهلي وتعتبر مباراة الدحيل التعبير الحقيقي عن حجم واسم النادي إفريقيا وعربيًا وأتمنى فوز الأهلي ووصوله إلى أبعد مكان في المسابقة".

واختتم: "أعرف إحساس الفوز في مثل هذه البطولات، حيث شاركت مع الأهلي 3 مرات في كأس العالم للأندية سواء كمدرب عام أو مدير فني وأتمنى كل التوفيق لهم".