أكد المدير الفني لمنتخب الجزائر الأول وبطل كأس أمم إفريقيا 2019، جمال بلماضي، أن جناح مانشستر سيتي، رياض محرز، غير سعيد في النادي الإنجليزي.

ويعاني محرز مع مديره الفني الحالي، بيب جوارديولا، بسبب عدم مشاركته المستمرة في المباريات مع مانشستر سيتي وهذا الأمر قد بدأ من الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا | جوارديولا عن وضع محرز في مانشستر سيتي: يستحق المشاركة أكثر.. ولكن!

رياض محرز

وتحدث بلماضي عن الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "محرز ليس سعيدًا في مانشستر سيتي، لأنه لا يلعب كثيرًا وهو مقاتل يريد أن يلعب كل مباراة لفريقه".

وتابع: "لا يمكنني أن أطلب منك ترك ناديك للعب أكثر في ناد آخر، لأنني لست وكيلك، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن تحافظ على لياقتك وأن تكون مستعدًا للمباريات المقبلة للمنتخب".

وشارك محرز في 20 دقيقة فقط في آخر 4 مباريات مع مانشستر سيتي، بعد أن بدأ الموسم كلاعب أساسي ولكن الأجواء تغيرت داخل الفريق الإنجليزي.

ونقلت الصحيفة الكتالونية تقريرًا من وسائل الإعلام الجزائرية أن وضع محرز في مانشستر سيتي يجعل نادي ريال مدريد في حالة ترقب لموقفه، لمحاولة ضمه إلى الملكي خاصة وأن هناك عدم اقتناع بمستوى الجناح فينيسيوس جونيور، وصعوبة في ضم كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان بسبب سعره (180 مليون يورو).