أكد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه لا يدور حديث وسط لاعبي المارد الأحمر إلا عن الفوز في مباراة الدحيل لمواجهة بايرن ميونخ بطل أوروبا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل، غدا الخميس، في لقاء افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في قطر في الفترة من 4 وحتى 11 من فبراير الجاري.

وقال كهربا في تصريحات للموقع الرسمي لـ"فيفا": "لا يدور حديث وسط لاعبي الأهلي إلا عن الفوز في مباراة الدحيل لمواجهة بايرن ميونيخ، فهو حلم يراود كل لاعب بمواجهة أبطال أوروبا".

وأضاف: "أحب مشاهدة بايرن ميونيخ لأنه فريق قوي ولديه لاعبين جيدين، إنه فريق كامل يلعب بشكل جماعي، أشعر عندما أشاهدهم أنهم مثل الأهلي لأننا نلعب بطريقة مماثلة".

طالع أيضا.. حسام غالي يختار التشكيل الأمثل لـ الأهلي أمام الدحيل ويؤكد: أراهن على بواليا

وواصل: "أحب مشاهدتهم لأتعلم الكثير منهم، لا يوجد لاعب معين أود مواجهته لأنني أريد أن ألعب ضد كل لاعبي بايرن ميونيخ، في كرة القدم لا توجد فرق صغيرة أو كبيرة ونأمل أن نقدم أداءًا جيداً".

وأتم: "نقول لمشجعينا إن هدفنا هو الفوز بكأس العالم للأندية وليس خوض مباراة أو مباراتين والعودة إلى الوطن، منذ أن كنت طفلاً، كنت أحب الأهلي وشاهدتهم عندما لعبوا في كأس العالم للأندية من قبل، كنت أهرب من المدرسة وأشاهد مبارياتهم في المقهى، كان شعورًا رائعًا أن نشاهد الأهلي يلعب بينما كنا نشرب الشاي بالحليب، لطالما حلمت باللعب في كأس العالم للأندية وسيتحقق هذا الحلم".