رصدت الصحافة التركية بعد نهاية مباراة جالطة سراي وإسطنبول باشاك شهير، المشاركة الأولى لمهاجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، مصطفى محمد، في بطولة الدوري التركي.

وشارك مصطفى محمد مع بداية الشوط الثاني بقرار من المدير الفني، فاتح تريم، ولعب حتى نهاية المباراة وسجل هدف جالطة سراي الأخير من ركلة جزاء.

الأصداء كانت جيدة على مشاركة مصطفى محمد الأولى، في الصحافة التركية خاصة وأن المهاجم لم يتدرب سوى في مران جماعي واحد مع زملائه والمدرب، فاتح تريم، ليلة المباراة فقط.

اقرأ أيضًا.. مصطفى محمد عن ظهوره الأول مع جالطة سراي: المدرب حفزني بشكل لا يُصدق

مصطفى محمد

وجاء رصد الصحافة التركية كالتالي:

شبكة "Sporx": "كان هناك فرصة رائعة أمام مصطفى محمد للتسجيل في الدقيقة 55 عندما ارتقى وسدد برأسه من ركنية نفذها يونس بلهندة، من الجبهة اليمنى كادت أن تسكن شباك باشاك شهير، لكن المباراة لم تنته إلا بتسجيله هدفًا من ركلة جزاء يفتتح به سجل أهدافه مع جالطة سراي".

وتابعت الشبكة: "حاول مصطفى محمد أن يظهر جدارته بالانتقال إلى جالطة سراي بعد مشاركته في الشوط الثاني، وهدفه في أمام باشاك شهير يضعه مع مهاجمي الفريق السابقين جورج هاجي، ديديه دروجبا، بافيتيمبي جوميز ورادميل فالكاو، وهم الذين سجلوا مع أول مباراة".

شبكة سبوركس

صحيفة "Tum Spor": "مصطفى محمد بدأ مشواره مع جالطة سراي بهدف بعد مشاركته كبديل أمام باشاك شهير مع بداية الشوط الثاني".

مصطفى محمد

صحيفة "Ayaz Haber": "ظهر مهاجم نادي جالطة سراي الجديد، مصطفى محمد لأول مرة أمام باشاك شهير وسجل هدفًا من ركلة جزاء في نهاية الشوط الثاني بالمباراة".

مصطفى محمد

صحيفة "Yeni Haber": "شارك مصطفى محمد للمرة الأولى في مباراة جالطة سراي أمام باشاك شهير وسجل هدفه الأول من ركلة جزاء ليفوزوا بنتيجة 3-0".

مصطفى محمد

شاهد ملخص لمسات مصطفى محمد في مباراة جالطة سراي وباشاك شهير