وجه حسام غالي قائد الأهلي السابق، رسالة إلى لاعبي المارد الأحمر، قبل انطلاق كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في قطر في فبراير الحالي، كما تحدث عن رأيه في موسيماني.

الأهلي يستهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل.

وقال غالي خلال تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "أقول للاعبي الأهلي إن بطولة كأس العالم للأندية بمثابة تكريم لكم بعد مجهودكم في دوري أبطال إفريقيا، والكل يتابعكم".

طالع | القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية

وأضاف: "لا أريد أكثر من هدوء أعصاب واللعب بتركيز، وأن يكون هناك إصرارًا على الفوز".

وتابع: عندما عدت للنادي الأهلي في موسم 2010 كان حلمي وهدفي الوصول لكأس العالم للأندية، ووصلت في عام 2012 مع حسام البدري في اليابان وشاركت في أول مباراة، وبعد 20 دقيقة تعرضت للإصابة بالرباط الصليبي".

وأردف: "كنت متحمس جدًا لأشارك في البطولة كلها، وحققنا المركز الرابع وقتها".

وأكمل: "قدر أي لاعب يتواجد في الأهلي أن يكون مطالبًا بالفوز حتى لو سيواجه فريق كبير، ولا بد أن يكون هناك ثقة لأنه يمثل مصر في البطولة، ولكن لدينا فريق جيد ومدير فني ممتاز".

وواصل: الكرة أنصفتنا من قبل أمام فرق أوروبية كبيرة، وحققنا الفوز من قبل على ريال مدريد وروما وبايرن ميونيخ".

وعن رأيه في موسيماني، أوضح: "مقتنع جدًا به وأراه مدرب جيد جدًا، هو يريد أن يكون الكل جاهز للمشاركة في أي وقت، وأحترم فلسفته في تجهيز جميع اللاعبين".

واستمر: "لقطة علي معلول مع محمود الخطيب في مران اليوم تدل أن الخطيب أب ورئيس نادي يعطي ثقة وطمأنينة، وأكبر شخص في النادي (بيهزر) مع اللاعبين ويعطيهم الثقة".