أوضح أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، سبب استبدال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام إنتر ميلان، وعلّق على رد فعله الغاضب.

وفاز يوفنتوس على إنتر ميلان بهدفين لهدف، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، بعد تقدم النيراتزوري بهدف لاوتارو مارتينيز، وسجل رونالدو هدفي البيانكونيري.

بيرلو تحدث عقب المباراة لشبكة "RAI Sport" الإيطالية وقال بشأن اختياراته في الدفاع بعد الاعتماد على ديميرال أساسيًا وإراحة بونوتشي: "سواء لعب بونوتشي أو ديميرال يجب ألا يحدث أي فرق".

اقرأ أيضًا.. رابيو بعد الفوز على إنتر ميلان: أظهرنا مستوانا الصحيح.. والإياب سيكون أصعب

وعن استبدال كريستيانو رونالدو، والذي بدا غاضبًا، سُئل بيرلو عما إذا كان هناك عقد ينص على استمرار وجود البرتغالي في الملعب، وابتسم المدرب قائلاً: "لا، لا يوجد عقد".

وعقّب بيرلو: "أتفهم أن رونالدو لم يكن سعيدًا باستبداله، لكن كان من الصواب إراحته من أجل مباراة الدوري الإيطالي القادمة (أمام روما يوم 6 فبراير)، حتى لو كان ذلك لبضع دقائق، مع الكثير من المباريات القادمة يجب أن يكون دائمًا في قمة مستواه مثلما فعل الليلة".

وأكمل: "ماذا قلنا؟ قلت له أن هناك مباراة هامة يوم السبت فهو يلعب العديد من المباريات على التوالي وأحيانًا تكون الراحة ولو قليلة مفيدة له أيضًا".

رد فعل رونالدو لحظة استبداله في مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

وأكد بيرلو بشأن هدفي رونالدو: "لم يكن بإمكانه الرد على منتقديه بطريقة أفضل مما فعل الليلة".

وأتم مدرب السيدة العجوز تصريحاته: "لدينا فريق مليء بالأبطال ويجب أن نحقق أقصى استفادة من ذلك".

أهداف مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان