أكد بسام الراوي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الدحيل القطري، على أهمية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أنه ينتظر مساندة كل جماهير بلده في مواجهة الأهلي التي وصفها بالصعبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل بعد غدٍ الخميس في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية قطر 2021.

طالع | بي إن سبورت تعلن معلق مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية

وقال الراوي في تصريحات رسمية لموقع الدحيل الرسمي: "المشاركة في مونديال الأندية تعني لنا الكثير لأننا نمثل دولة قطر ونرفع شعار نادي الدحيل في بطولة عالمية ويجب علينا أن نقدم مستوى طيبًا وأن نظهر بشكل ممتاز".

وأضاف: "الفريق بدأ يستعيد وضعه الطبيعي ونحن جاهزون لهذه المشاركة بشكل كامل، الدوري يختلف عن البطولات المجمعة، والكل الآن متحمس وجاهز وهي فرصة كبيرة فهذه البطولة لا نشارك فيها كل سنة والآن الفرصة أتت لنا ويجب علينا أن نثبت فيها وجودنا ونظهر كامل إمكانياتنا".

وواصل بسام حديثه قائلاً: "المشاركة في كأس العالم للأندية يمكن أن تدخل في إطار استعداداتنا للمشاركة في دوري أبطال آسيا والذي نطمح بالتأكيد في الحصول على لقبه".

وأردف: "طموحي الشخصي في البطولة أن أظهر بشكل ممتاز وجميع اللاعبين أخواتي، وأن أقدم المستوى الذي يسعد الجماهير والجهاز الفني وبالتاكيد هذه البطولة لها متابعينها ويمكن أن يعاد اكتشافي فيها بواسطة أحد وكلاء اللاعبين وأنجح في الحصول على فرصة للاحتراف الخارجي".

واختتم: "سنخوض هذه البطولة ونحن نمثل دولة قطر وليس نادي الدحيل فقط، وأنا أدعو كل جماهير الأندية القطرية ومحبي كرة القدم للوقوف معنا خصوصًا وأن المواجهة مع الأهلي المصري لن تكون سهلة بل هي مواجهة صعبة ولكن وقفة الجماهير معنا يمكن أن تمنحنا دفعة معنوية كبيرة".