كشف محمد عبد الله مدرب حراس مرمى نادي الأهلي القطري، التشكيل الاقرب ونقطة ضعف فريق الدحيل منافس الأهلي المصري في كأس العالم للأندية.

الأهلي يلتقي مع الدحيل، يوم الخميس المقبل، في إطار مواجهات الدور الثاني من مونديال الأندية المقرر إقامته في قطر.

وقال عبد الله خلال تصريحات لقناة إم بي سي مصر في برنامج اللعيب: "الدحيل القطري فريق محترم ومنظومة كبيرة في الدوحة، والفترة الماضية تعاقد مع أكثر من لاعب جيد".

طالع | أليو ديانج: مباراة الأهلي والدحيل ستحدد أشياء كثيرة.. وأنتظر نهائي دوري أبطال إفريقيا!

وأردف: "صبري لموشي المدير الفني للدحيل كان يعمل تدوير لكي يجد التشكيل المناسب الذي سيواجه به الأهلي في كأس العالم للأندية". 

وتابع: الاقرب للمشاركة أمام الأهلي هو التشكيل التالي، في حراسة المرمي صلاح زكريا هو أفضل حارس في الدوري تحت 23 سنة، ومهدي بن عطية وأحمد ياسر المحمدي في قلبي الدفاع، وإسماعيل محمد الظهير الأيمن يمتاز بالسرعة ومميز ولاعب دولي، الظهير الايسر سلطان البريك، وسط الملعب الايراني على الكريمي لاعب بمميزات دفاعية ممتازة، والأقرب بجانبه لويس جونيور، المعز علي هداف آسيا ولاعب عالي ومحترم وقوة في الهجوم، الطرفين ادميلسون ودودو مفتاح الدحيل لاي فوز في المباريات في الهجوم أيلونجا".

وواصل: "إيلونجا هو مهاجم يمتاز بضربات الرأس وقوة جسمانية وهداف، ومن الممكن أن يحل بدلا من المعز علي اللاعب بوضياف".

وأتم: "كلنا كمصريين نتمنى الأهلي، ولكن في هذه البطولات والمباريات الكبيرة الذي يحضر نفسه ذهنيا والجاهز الأكثر ذهنيًا سيكون له الغلبة في المباراة، المادر الأحمر يمتلك خبرات أكثر في البطولة، ونقطة ضعف الفريق القطري تعتبر ضعف خط الدفاع، وعلي الأهلي استغلال هذه النقطة بالسرعات من لاعيبه".