تحدث محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى فريق نادي الزمالك، عن ملف مركز حراسة المرمى في القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن علاقته مع زميله بالفريق محمد أبو جبل لا تتعدى علاقة الملعب.

وقال جنش في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "بعد فترة الانقطاع بسبب الكورونا عدت للتدريبات وتعاملت مع المدرب السابق باتريس كارتيرون فترة قليلة، لكنه كان واضحًا معي".

طالع أيضًا | قائمة الزمالك لمباراة المقاصة في الدوري.. استبعاد مصطفى محمد وجنش

وأضاف: "كارتيرون قال لي، سأواصل اللعب بالمجموعة التي تشارك، الحارس سيخطئ مرة وأثنين وثلاثة، ستحصل على فرصة، مثلما سيحصل بديلك على فرصة إذا اخطأت".

وتابع: "ولكن حظىء كان سيئًا، فقد رحل كارتيرون بعد أن تعامل معي بكل وضوح".

واستكمل: "فور تولي جايمي باتشيكو المهمة، قال لي انا أعرفك، ولكن قال لي أحدهم عليك أن تلعب بتلك المجموعة التي تشارك.. فنفذ باتشيكو".

واستطرد: "تلقيت عروضًا محلية في بداية الموسم، لكنني كنت أرغب في الاستمرار مع الزمالك، سألعب في الزمالك ولن أخرج للإعارة، الزمالك ناديا، عَرض علي أموال كثيرة من أندية وتحدثت مع عبد الحليم علي، ولكن أنا مستمر في الزمالك وسألعب".

وواصل: "علاقتي مع زميلي بالفريق محمد أبو جبل، علاقة ملعب والمهم أن يظل على مستواه، وطبيعي أن يتألق وهو لاعبًا في الزمالك".

وأتم: "لم أحصل على فرصتي من بعد العودة من الإصابة، واخطأت في مباراة طلائع الجيش، وقلت ذلك للاعبين، ولكني لم أكن أعلم إنني سأشارك".

واختتم: "أحب اللعب تحت ضغوطات وأمام الجماهير، وعندما تغيب الجماهير أشعر برغبتي في النوم".