كشف محمد عادل المشرف العام على قطاع الكرة بنادي المقاولون العرب، سبب فشل ضم مدافع الأهلي رامي ربيعة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، وكواليس انتقال سيف الدين الجزيري إلى الزمالك.

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "كان لدينا رغبة في التعاقد مع رامي ربيعة، وتم الاتفاق بين كل الأطراف، ولكن ضيق الوقت حال دون أن تتم الصفقة، لأن الاتصالات بيننا وبين القلعة الحمراء كانت متأخرة".

طالع |  رسميًا.. المقاولون العرب يتعاقد مع ثنائي إنبي

وأضاف معلقًا على إمكانية التعاقد مع ربيعة في الانتقالات الصيفية المقبلة: "ما زال الاتفاق مع الأهلي حول ضم اللاعب مفتوح، ونحن كنا نرغب في استعارته 6 أشهر، ولكن في الصيف سيختلف الأمر".

وعن انتقال سيف الدين جزيري لصفوف الزمالك، قال: "منذ أسبوع تلقى عرضًا من القادسية الكويتي ورفضناه، وبعد ذلك وصل لنا عرضًا آخر من الكويت".

وواصل: "ثم وصل لنا عرض بيراميدز ولكن لم يكن رسميًا، ثم فوجئنا باتصالات من رئيس نادي الزمالك، والأمور حُسمت من خلال الهاتف في دقائق".

وتابع: "الزمالك قدم العرض الأفضل، وعدنا للاعب لمعرفة رغبته، فأبدى موافقته على الانتقال إلى القلعة البيضاء، والموضوع انتهى بشكل سريع".

وأتم: "عماد النحاس مستمر مع الفريق ولا نية لرحيله، نثق فيه وجهوده واضحة، وسترون النتائج خلال الفترة المقبلة، ولم نفكر إطلاقا في إقالته".

واختتم: "الدوري صعب ويجب أن نصبر على المدربين وألا نكون متسرعين".