أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المرحلة الجديدة من عمر اللجنة تعد صفحة جديدة مع الجميع، ويسعى خلالها لمد يد العون للجميع لإنجاز كل ما هو في صالح الكرة المصرية.

وتقرر تمديد فترة عمل اللجنة الثلاثية التي تتكون من أحمد مجاهد رئيسًا، وعضوية أحمد حسام عوض، ومحمد الشواربي، لتستمر حتى 31 يوليو المقبل، بدلاً من نهاية يناير.

طالع | وزير الرياضة يعلن موعد انتخابات اتحاد الكرة.. ويؤكد: لن يتم إلغاء أي بطولة

وأضاف مجاهد، في بيان رسمي اليوم الإثنين، أن طبيعة الفترة السابقة من عمر اللجنة وقصر مدتها فرض عليها أسلوب عمل اتسم بالسرعة، وهو ما سيختلف بكل تأكيد خلال الفترة المقبلة، التي تشهد اتساعًا زمنيًا لم يكن متوافرًا للجنة في مدتها الأولى.

كما أكد مجاهد أن المنهج الذي ستستمر اللجنة في اتباعه هو المحافظة على الكرة المصرية الاتحاد المصري وإعادته إلى طبيعته التي تتوافق مع تاريخه وعراقته على مستوى العالم، وذلك لحين تسليمه إلى مجلس إدارة منتخب بشفافية وطبقًا للقواعد والمعايير المعمول بها.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر تعيين لجنة ثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وعضوية محمد الشواربي وأحمد حسام، خلال الفترة الماضية، حتي إقامة الانتخابات الجديدة.