عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع ‏اللاعبين، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الإثنين على ملعب جامعة قطر.

ويجري الأهلي استعدادته لمواجهة الدحيل‏ التي تقام الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامته في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة، بالإضافة إلى تلقين ‏اللاعبين بعض الواجبات المكلفين بها في المران الذي يأتي استعدادًا لمواجهة الدحيل في كأس العالم للأندية.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تدريبات ‏قوية للرباعي محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، خلال المران.

طالع أيضًا | بدر بانون: لا نفكر في شيء سوى مباراة الدحيل.. ولدينا دوافع ‏كبيرة في مونديال الأندية

وشهدت التدريبات تركيزًا شديدًا من جانب الحراس الأربعة، وسط تعليمات فنية خاصة بالوحدات ‏التدريبية التي حصلوا عليها.

وشارك حسين الشحات لاعب الفريق في المران الجماعي، الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، بعد تعافيه ‏من الإصابة في العضلة الخلفية.‏

وكان الشحات قد شارك في جزء من تدريبات الكرة أمس، قبل أن ينتظم اليوم في التدريبات ‏الجماعية.

وانتظم محمد هاني الظهير الأيمن في تدريبات الكرة اليوم، بعدما نفذ برنامجًا تأهيليًّا للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري.

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية داخل مقر إقامتها، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق له الفوز بالمركز الثالث في البطولة، والتتويج بالميدالية البرونزية.