قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، التحقيق في أزمة الثنائي الهجومي لناديي أي سي ميلان وإنتر ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو، لتي حدثت في مباراة الفريقين ببطولة كأس إيطاليا، الثلاثاء الماضي.

دخل إبراهيموفيتش ولوكاكو في مشادة كلامية، خلال المواجهة التي انتهت بفوز إنتر ميلان بنتيجة 2-1 في الدور ربع النهائي من المسابقة المحلية.

وكشفت شبكة "راي" الإيطالية التي تبث مباريات كأس إيطاليا في بلدها عن تفاصيل المشادة اللفظية بين الثنائي خلال الشوط الأول، والتي انتهت بحصول إبراهيموفيتش ولوكاكو على إنذارين.

لوكاكو وابراهيموفيتش

وتم اتهام إبراهيموفيتش من قبل الصحافة الإيطالية بأن ألفاظه تجاه لوكاكو تحمل بعض العبارات العنصرية، وهو ما نفاه السويدي عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مهاجم أي سي ميلان قد تعرض للطرد في الشوط الثاني بعد حصوله على الإنذار الثاني وتم إيقافه مباراة، بينما لن يلعب لوكاكو غدًا أمام يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا لتراكم البطاقات مع إنتر ميلان (طالع التفاصيل).

هذا بعيدًا عن العقوبة المنتظرة لمشادة الثنائي اللفظية في المباراة، حيث فتح الاتحاد الإيطالي التحقيق ضد الواقعة وقام باستجواب حكم المباراة باولو فاليري، لحسم العقوبات النهائية ضد اللاعبين.

شاهد مشادة إبراهيموفيتش ولوكاكو القوية في مباراة ميلان وإنتر ميلان