كشفت تقارير تركية أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك، في طريقه للاحتراف الأوروبي عن طريق تركيا بعد ساعات من انتقال زميله، مصطفى محمد، إلى جالطة سراي.

وأعلن جالطة سراي يوم الخميس الماضي، التعاقد مع مصطفى محمد على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار.

بينما أفادت صحيفة "boluolay" التركية أن نادي بولو سبور المنافس في دوري الدرجة الثانية قد أنهى اتفاقه مع كابونجو كاسونجو بعد فسخ عقده مع الزمالك منذ أسابيع.

اقرأ أيضًا.. مدرب الزمالك السابق: سأشجع الأهلي من كل قلبي في مونديال الأندية

كابونجو كاسونجو

وبحسب الصحيفة أن كاسونجو البالغ من العمر 26 عامًا، قد اتفق مع بولو سبور على عقد لمدة موسم ونصف بعد اجتماع خلال الساعات الماضية عقب وصوله إلى مدينة "بولو" التركية.

واستغل الكونغولي تواجده في مدينة "بولو" وتابع مباراة فريقه الجديد أمام أدانا ديميرسبور والتي خسرها بولو سبور بنتيجة 1-2 على أرضه.

الجدر بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها كاسونجو في تجربة احترافية في أوروبا، حيث كانت مسيرته بين كل من كالوم (غينيا)، الاتحاد السكندري (مصري) والزمالك (مصر)، على سبيل الإعارة إلى الوحدة (السعودية) والوداد البيضاوي (المغرب) قبل العودة إلى الزمالك من جديد في الموسم الماضي.