أشاد مهاجم منتخب إنجلترا الأسبق، مايكل أوين، بمستوى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، بعد تألقه في مباراة الأمس أمام وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين أمام وست هام ساهما في فوز ليفربول بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة البريطانية "لندن".

اقرأ أيضًا.. نيفيل: محمد صلاح ضمن 3 لاعبين من الطراز العالمي في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

وتحدث أوين عن أداء المصري الدولي في تصريحات تلفزيونية عبر موقع الدوري الإنجليزي الممتاز الرسمي، وقال: "عندما تحتاج إلى لاعب بقدرات خاصة في أهم اللحظات بالمباريات يكون متواجدًا".

وتابع: "عندما نظرت إلى الثلاثي الهجومي في تشكيل ليفربول قبل بداية المباراة، فتجد أن شاكيري وأوريجي ليسا اللاعبين القادرين على إحداث الفارق للفريق بالوقت الحالي".

وأضاف: "تعتقد أنهما من المفترض أن يتحملا مسئولية ليفربول في تسجيل الأهداف خلال المباراة (أمام وست هام)، ولكن يظهر لك فتى (محمد صلاح) يكون على قدر تلك المسئولية بالفعل ويسجل هدفين رائعين".

وواصل تصريحاته: "عندما دفع كلوب أيضًا بلاعب مثل فيرمينو كبديل في الشوط الثاني، تدرك جيدًا كيف أحدث الفارق في هجوم ليفربول بجانب محمد صلاح".

وأتم: "عندما يكون لديك هذين اللاعبين الذين يمتلكان إمكانيات فنية مميزة للغاية، سيكون لديك هناك قليلًا من السحر والإبداع الذي يُغير من شكل الفريق للأفضل في المباراة".

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ووست هام