أعلن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، التعاقد رسميًا مع مهاجم منتخب أوروجواي دييجو رولان، قادمًا من ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني.

ويمتلك دييجو رولان صاحب الـ27 عامًا مسيرة قوية للغاية، حيث سبق له اللعب في أندية ديبورتيفو لاكورونيا، وألافيس، وليجانيس، ومالجا، وبوردو في الدوري الفرنسي.

وأعرب ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، عن سعادته بالتعاقد مع صفقة عالمية مثل دييجو رولان، موضحًا أنه إضافة قوية لخط هجوم الفريق في المرحلة المقبلة.

طالع | المقاولون العرب: سيف الدين الجزيري فضّل الزمالك على بيراميدز والخليج

وشدد الرئيس التنفيذي على أن الإدارة وفقا لخطة دعم فريق الكرة دعمت كل المراكز التي احتاجت الدعم في انتقالات الشتاء، بعد ضم أسامة جلال قائد دفاع المنتخب الأولمبي، بجانب دييجو رولان المهاجم العالمي الخطير والمتميز.

ويمتلك النجم الأورجوياني أرقامًا هائلة كأحد الهدافين المتميزين، حيث لعب 121 مباراة في الدوري الفرنسي مع بوردو، ساهم في 45 هدفًا، سجل 33 وصنع 12 آخرين.

كما خاض المهاجم 41 مباراة في الدوري الإسباني، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، فيما لعب 18 مباراة في الدوري المكسيكي سجل خلالهم 7 أهداف.

دييجو رولان مهاجم دولي في صفوف أوروجواي، ويكمل النجم الدولي المثلث الهجومي لمنتخبه بجانب الثنائي لويس سواريز وإدينسون كافاني، حيث خاض 25 مباراة دولية بقميص منتخب بلاده، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 6 آخرين.