كشف محمد أوناجم لاعب فريق الكرة بالزمالك تفاصيل أزمته مع جايمي باتشيكو المدير الفني للأبيض والتي أدت لابتعاده عن المشاركة خلال المباريات الماضية.

وكان خالد الغندور قد كشف تفاصيل حدوث أزمة بين أوناجم وباتشيكو أثناء مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري. طالع التفاصيل

وقال أوناجم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "قلت لباتشيكو اعطني فرصة حتى لو أخطأت عاقبني ولكن أدخلني، وأحمد زاهر إداري الفريق حضر النقاش بيني وبين المدرب".

وأكمل: "باتشيكو منذ وقت مباراة سموحة وهو يضعني في رأسه، وأنا قلت له إذا هناك مشكلة معي تحدث مع الإدارة وأطلب عقوبة إدارية تٌطبق عليّ ولكن اعطني فرصة".

وأوضح: "أنا أعترف بخطأي في مباراة أسوان، واعتذرت له، ولكن من وقتها وهو وضعني في رأسه ولم يغفرها رغم الاعتذار حتى في التدريبات كنت أموت نفسي".

وتابع: "أنا أخطأت خطأ بسيطا وغيري يخطئ أيضا لكنه لم يغفرها لي، وكان يدفع بلاعبين ناشئين ووجدت أن الفرصة أصبحت صعبة".

وبشأن علاقته مع شيكابالا قائد الفريق؟، أجاب: "شخصية محترمة ولي الشرف أنني لعبت معه، هو مدرب داخل وخارج الملعب، يحترم الجميع ويتدخل في أي مشكلة وشخصية نظيفة وكنت سعيدًا باللعب معه".

وأتم محمد أوناجم انتقاله لصفوف الوداد المغربي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

طالع | محمد أوناجم يودع لاعبي الزمالك والجهاز الفني قبل الرحيل إلى الوداد المغربي

وبسؤاله هل بعد 6 أشهر ستعود للزمالك أم سيكون لك وجهة أخرى؟، أوضح: "أنا لدي عقد مع الزمالك يتبقى فيه موسم ونصف وسأذهب للوداد بيتي وسأعود للقلعة البيضاء بعد انتهاء إعارتي".

وحول علاقته بفرجاني ساسي؟، أوضح: "لا أشعر أنه تونسي أشعر أنه مغربي، الفترة التي لم أكن ألعب فيها كان هو وبن شرقي يساندانني دائما وفي ظهري، ليس هما فقط بل كل اللاعبين، واللاعبون تأثروا نفسيا برحيلي، ولكني سأذهب لفريق أحبه وحصدت معه بطولات من قبل".

واختتم: "أشكر جماهير الزمالك على دعمهم وأتمنى لهم التوفيق ويحصدون بطولة الدوري ودوري الأبطال وسيبقى الاحترام لأنني لم أر منهم شيء سيء وأشكرهم على تقديرهم لي".