تحدث المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك المنتقل إلى الوداد المغربي حديثًا، عن أسباب رحيله عن القلعة البيضاء والانضمام إلي الفريق البيضاوي.

وأعلن الزمالك صباح اليوم، رحيل أوناجم إلى الوداد المغربي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر. طالع التفاصيل من هنا

وقال أوناجم خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت 2": "أنا منذ موسم ونصف مع الزمالك وكنت أمر بفترة جيدة مع كارتيرون، ولكن باتشيكو لم يدفع بي ويدفع بلاعبين ناشئين، وتحدثت معه وقلت له إذا لا تريدني في الزمالك سأرحل لأنني جئت من أجل اللعب".

وأضاف: "قالي لي أريدك، ولكن بعد ذلك كنت أخرج من القائمة، فتواصلت مع الإدارة وطلبت الرحيل".

وتابع: "ليس لدي مشكلة في الأموال إطلاقا، مشكلتي كانت في عدم اللعب، أنا أشعر الآن أنني ابن من أبناء النادي وليس غريبًا حيث عيشت مع الزمالك لحظات جيدة، وأشكر الإدارة على تفهمها".

وواصل: "اعتدت اللعب، ولكن منذ موسم لم ألعب كثيرًا، وانا أكدت أنني لا أريد أموالًا حتى لو سأتنازل عنها، أنا لم آت الزمالك من أجل الأموال".

وأردف: "المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، اتفق معي، وقال لو لم تلعب لا بد أن تخرج لأن اسمك يهبط وأنت تريد الذهاب للمنتخب وأنت لا تشارك، كان يُحمسني".

وأكمل: "كان لدي عروض من السعودية وقطر، لكني فضلت الوداد الذي صنع اسمي، وأنا ليس غريبًا عن الوداد، هو أول من فكرت فيه وأريد أن أعود لأحصد الألقاب، سأذهب لكي أكون إضافة".

وعن حقيقة التنازل عن 5 ملايين جنيه لـ الزمالك، أوضح: "لا أحب أن أتحدث في هذه الأمور، لكن تفهمنا مع الإدارة التي لم تكن تريد رحيلي ويرغبون في بقائي، وجماهير الزمالك أيضا كانت تدعمني، ولكني اتفقت على التنازل عن بعض الأموال من أجل الذهاب للوداد والمشاركة".

واستمر: "فترة كاتيرون كانت جيدة لأنها كانت فترة بطولات، لأننا جئنا من أجل حصد الألقاب، هذا عملنا، وكان مدرب جيد يعرف كيف يحترم اللاعب ويخرج أفضل ما لديه، كان يشعر الجميع بأنهم متساوون، ولذلك حتى اللاعبين الذين كانوا يجلسون على الدكة كانوا سعداء، كان يتدرب معنا صباحا، كان مدربا جيدا واللاعبين جيدين لذلك حصدنا بطولات".

وعن خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، أتم حديثه: "كانت لحظة صعبة، كنا نعمل ونجتهد ولكن ضاعت البطولة في المباراة، كنا نريد إسعاد جماهير الزمالك لكن لم تُكتب لنا، وإن شاء الله اللقب يكون من نصيب الزمالك هذا الموسم".