علّق يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، على الفوز الذي حققوه في مباراة اليوم أمام وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين في ملعب لندن الأولمبي حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة ليفربول ووست هام

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "سجلنا ثلاثة أهداف رائعة، أنا سعيد للغاية، أشعر بالرضا التام، كانت مباراة رائعة، احترافية جدًا، سيطرنا عليها بشكل كبير جدًا".

وأضاف: "هؤلاء الأولاد مجموعة رائعة، إنهم لا يكونون سعداء عندما لا ينجحون ولا يفوزون، كان هذا خطأي، عدم إخبارهم بالمعلومات الصحيحة".

وواصل: "البدلاء يشاركون ويقدمون كل ما لديهم، كان هناك جونز، كانت كلماتي الأخيرة له قبل مشاركته (من فضلك كن وقحًا، جرب شيئًا ما، كن نشطًا ومثل هذه الأشياء)، لم أكن أعتقد أنه سيبدأ بتلك الطريقة ويصنع هدفًا من أول لمسة (هدف محمد صلاح الأول)".

وتابع: "كانت تمريرة شاكيري كذلك رائعة، لقد لعب بشكل جيد حقًا، ربما كان في إمكانه اللعب لمدة 90 دقيقة ولكن هذه هي المشكلة في الوقت الحالي، لم يلعب الكثير من المباريات وواجه قبل ذلك مشاكل إصابة طفيفة".

وأردف: "أشعر بالقلق باستمرار بشأن الإصابات، قلق دائم، نحاول إنقاذ الجميع، كما كان الحال مع ميلنر كذلك".

واستمر: "ولكن على حد علمي في الوقت الحالي لم يحدث شيء اليوم بسبب الإصابة، لعبنا مباراة جيدة وحصلنا على 3 نقاط، أمر رائع للغاية".

وعن إصابة جويل ماتيب وآخر تطورات حالته، قال الألماني: "ليس لدينا التشخيص النهائي، يجب أن يلقي المتخصصون نظرة وأشياء من هذا القبيل حتى نعرف بالضبط".

واختتم: "لذلك لا شيء نقول عنه حتى يتم فعل شيء ما، سننتظر".