علّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على هدف محمد صلاح الثاني في شباك وست هام.

وفاز ليفربول على وست هام بثلاثية لهدف، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل صلاح هدفين، وأحرز فينالدوم الهدف الثالث.

وصنع شاكيري هدف صلاح الثاني أمام وست هام، وقال كلوب في تصريحاته عقب المباراة لـ "سكاي سبورتس": "أعتقد أن شاكيري مرر الكرة في وقت مبكر جدًا".

وأضاف المدرب الألماني: "ما صنعه صلاح من هذه التمريرة كان مذهلاً، اللمسة الأولى كانت لا تصدق، اللمسة وإنهاء الهجمة".

هدف محمد صلاح الثاني أمام وست هام

وتابع في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول": "صلاح لن يتوقف أبدًا عن رغبته الشديدة في التسجيل، لاعب من الطراز العالمي بلا شك".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: فزنا بدون ماني وفيرمينو وأركز على لقب الدوري أكثر من الهداف

وأكد كلوب: "هدفه ضد توتنهام كان رائعًا، لم يكن مهمًا أعلم ذلك (هدف ملغي) لقد كانت لمسة يد أثناء التحضير ولكنه كان رائعًا وكان مؤشرًا جيدًا بالنسبة له على محاولاته، لقد كان رائعًا الليلة".

وأسنطرد كلوب: "شارك حقًا، احتفظ بالكرة، وفي النهاية مع السيطرة على المباراة كان جيدًا حقًا، الهدف الأول ذكي للغاية، لم أشاهده ثانيًا لكن أعتقد أن فابيانيسكي لم يتمكن من رؤية الكرة لأن المنطقة كانت ممتلئة باللاعبين، وسدد في الزاوية البعيدة".

وأتم: "الهدف الثاني يا لها من هجمة مرتدة، تمريرتان حتى حصل مو على الكرة، التمريرة الأخيرة من شاكيري كانت مذهلة، اللمسة الأولى من مو المتميزة، المستوى العالمي، الإنهاء الذكي للهجمة، مباراة رائعة وهدف عالمي".

ملخص لمسات محمد صلاح أمام وست هام