أكد هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أن هناك صفقة جديدة يسعى الأبيض لإبرامها قبل غلق باب فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

نجح الزمالك في ضم الثنائي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي، من المقاولون العرب ومصر للمقاصة، مساء أمس، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

أقرأ ايضًا.. محمد أوناجم يودع لاعبي الزمالك والجهاز الفني قبل الرحيل إلى الوداد المغربي

وأضاف هشام إبراهيم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "أخبارنا" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "وارد أن يضم الزمالك لاعبًا آخر، لكن الوقت ضيق، بالفعل هناك صفقة نسعى لضمها، واللاعب أبدى رغبته في الانضمام إلينا، وإن لم تتم الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات، ستؤجل إلى الصيف المقبل".

وبسؤاله هل هناك إعارات ستتم للاعبين آخرين بالفريق، قال: "وارد الإعارات خلال الساعات القليلة القادمة، وهذا بعد موافقة المدير الفني".

وتابع: "اللجنة تعمل من أجل إسعاد جماهير الزمالك، كان هناك مفاوضات كثيرة خلال الفترة الماضية، ولكن اعتدنا عدم الإعلان عن أي شي قبل إتمام الصفقات، وبالفعل حسمنا ضم الثلاثي أيمن حفني وسيف الدين الجزيري ومروان حمدي".

واختتم: "اليوم أتممنا بروتوكول مع وزارة الإنتاج الحربي وسنبدأ فورا في إنشاء فرع السادس من أكتوبر، والبدء سيكون خلال فترة قصيرة جدًا، وبعد دراسة الجدوى ستكون البداية بعمل مبنى اجتماعي وحدائق وملاعب".