فاز فريق ليفربول، خارج قواعده على فريق وست هام يونايتد، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

 المباراة شهدت مشاركة، لاعبنا المصري، محمد صلاح، الذي لعب مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا للغاية، وتمكن من إحراز هدفين.

انتصار حمُر الميرسيسايد رفع رصيد ليفربول للنقطة 40، ليصعد إلى المركز الثالث في سلم ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة عن الوصيف مانشستر يونايتد، وأربع نقاط عن مانشستر سيتي، بينما توقف رصيد وست هام يونايتد عند 35 نقطة بالمركز الخامس.

تقرير المباراة

الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول، بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث فشل هجوم الريدز من هز شباك الحارس فابيانسكي على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

محمد صلاح كاد أنّ يسجل الهدف الأول، في الدقيقة 22، بضربة رأسية رائعة، ولكن كرة المصري مرّت أعلى مرمى أصحاب الأرض.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحصد أعلى تقييم في مباراة ليفربول ووست هام

وبعدها بدقيقة، كادت أنّ تتلقى شباك الريدز، الهدف الأول، بعد تسديدة من فورناس ولكن روبرتسون أبعد الكرة من على خط المرمى.

وقبل نهاية الشوط، رواغ صلاح مدافعي الهامرز، ثم سدد الكرة ولكن حارس مرمى أصحاب الأرض أمسك بالكرة.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، دخل ليفربول المباراة بشكل ضاغط من أجل أنّ يُسجل هدف مُبكر وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 57، عبر أقدام محمد صلاح، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من كورتيس جونز، تسلمها صلاح، رواغ دفاع أصحاب الأرض، ثم أطلق تسديدة قوية رائعة سكنت شباك حارس وست هام.

وفي الدقيقة 68، عاد صلاح ليهز شباك المطارق بالهدف الثاني، بعد هجمة مرتدة رائعة، قادها ترينت ألكنسدر أرنولد، الذي مررّ بسرعة لـ شاكيري أرسلها السويسري بسرعة في اتجاه صلاح، ثم تمكن المصري من الحصول على الكرة وسدد الكرة مباشرةٍ في مرمى فابيانسكي.

وفي الدقيقة 84، سجّل الهولندي جورجينو فينالدوم الهدف الثالث لـ ليفربول، وجاء الهدف بعد تمريرة من فيرمينو لـ تشامبرلين، أعادها الإنجليزي بالكعب للبرازيلي، ثم مرر روبرتو لـ فينالدوم المتمركز داخل منطقة الجزاء سددها في مرمى الحارس فابيانسكي.

وقبل نهاية المباراة بأربعة دقائق، أحرز كريج داوسن، هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض، في الدقيقة 87، من خطأ دفاعي واضح، بعد ركنية وصلت لـ قدم داوسن سددها في مرمى أليسون بيكر.