كشف عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، عن توقيع بروتوكول مع وزارة الإنتاج الحربي من أجل إنشاء فرع القلعة البيضاء الجديد بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال عماد عبد العزيز خلال مداخلة ببرنامج "نهارك أبيض" عبر شاشة قناة "الزمالك": "تم اليوم توقيع بروتوكول مع السيد وزير الدولة للإنتاج الحربي لإنشاء فرع السادس من أكتوبر، وسوف يتم عرض تصور المشروع خلال يومين من أجل بدء التنفيذ، فهو حلم أعضاء النادي".

وتابع: "وهذه من ضمن الأخبار السعيدة التي كان قد تحدث عنها خالد الغندور، وسيكون هناك مزيدًا من المفاجآت خلال الفترة المقبلة".

طالع أيضا.. الزمالك يعلن تقدمه بشكوى رسمية ضد سانت إيتيان ويؤكد: لن نضم لاعب آخر

وأضاف: "يجرى الآن تصور إنشائي من خلال شركات متخصصة تابعة لوزارة الإنتاج الحربي، ونفكر في البدء بمبنى اجتماعي ومناطق حدائق وملعب كرة قدم، لأنه يجب أن يلعب ويتدرب لاعبو الفريق على ملاعب صالحة، وستكون بأمر الله مطابقة للمواصفات العالمية".

وأتم: "إلى الآن الصفقات حسمت، ومن الوارد أن تكون هناك صفقات أخرى، ولكن استطعنا إسعاد جماهير الزمالك بالتعاقد مع مروان حمدي وسيف الدين الجزيري وأيمن حفني، فهم إضافة للعناصر الموجودة، ولو لم يتم التعاقد مع صفقات أخرى فنحن سعداء بما تم".