أكد رالف هاسنهوتل مدرب ساوثهامبتون، أن كرة القدم غير العادلة، وذلك بعد خسارتهم في مباراة الأمس أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ساوثهامبتون في ملعبه بهدف دون رد، في الجولة الحادية والعشرين.

هدف فوز أستون فيلا أمام ساوثهامبتون

ورفضت تقنية الفيديو احتساب ركلة جزاء لصالح القديسين في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بعد اصطدام الكرة بيد ماتي كاش مدافع الفيلانز.

كذلك رفضت التقنية ذاتها احتساب هدف تعادل ساوثهامبتون في الدقيقة 94 بداعِ وجود تسلل على داني إنجز.

وقال رالف هاسنهوتل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "ليس من الجيد أن تخسر هكذا، لكنك تعلم أن كرة القدم ليست عادلة دائمًا، لم نستحق تلك الهزيمة".

وأضاف: "ضربة الجزاء؟ اللاعبون أخبروني أنها لمسة يد واضحة لأن التسديدة كانت تجاه المرمى، كان ليكون هدفًا لولا ذلك، هذه اللحظات يمكن أن تكون حاسمة إذا تقدمت بهدف".

وواصل: "صنعنا المزيد من الفرص، كان لدينا عشرين تسديدة على المرمى ليست سيئة في 90 دقيقة، نحن نفتقد الفعالية أمام المرمى، ربما القليل من الحظ أيضًا".

واستكمل: "تسلل داني إنجز؟ ربما قليلًا، طالما القرار إنها تسلل فهي هكذا، ولكن كرة القدم كما قلت ليست عادلة ولم تكن كذلك في المباراة".

واختتم: "هذه الواقعة تلخص حالنا الآن، لقد أمضينا وقتًا في الموسم حيث كنا نسجل أهدافًا بسهولة، الآن هناك دومًا كرات تُصد أو حارس مرمى يتصدى ببراعة، إلى جانب الإصابات، علينا أن نجد طريقة للخروج من هذا".