أعرب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة نادي الأهلي عن سعادته بالاستقبال الذي نالته بعثة الفريق الكروي الأول فور الوصول إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، وتحدث عن حقيقة زيارة محمد أبو تريكة.

وقال مرتجي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون اي": "كان الاستقبال أسطوريًا من جماهير الأهلي في قطر، أصابتنا القشعريرة وأدمعنا من حفاوة الاستقبال وهتاف الجمهور، شيء عظيم وشرف كبير جدًا لكل من ينتمي للنادي، ومن صنع الأهلي هو جماهيره".

وأضاف: "جماهير الأهلي في كل مكان، أشعر بأنني متواجد داخل الاستاد أمام 80 ألف مشجع يهتفون باسم الأهلي، وجميع اللاعبين يركزون في التدريبات ويسعون لتحقيق شيء في المونديال".

وتابع: "قلت لمحمود الخطيب اليوم إنني متأكد أن 50% أو 60% من الجماهير الذين هتفوا لك في المطار لم يشاهدونك كلاعب، هذا يدل على أننا نملك أسطورة عظيمة في كرة القدم، وجود الخطيب غطى على أشياء كثيرة جدًا، نريد أن نسعد الأهلاوية في قطر وكل مكان".

طالع أيضًا.. مران الأهلي | موسيماني يحاضر اللاعبين.. وتأهيل محمد هاني ووليد سليمان

وتابع: "غائبون عن المونديال منذ 7 سنوات، وإن شاء الله نكون متواجدين باستمرار في المونديال ونكون أسياد إفريقيا". 

واستطرد: "نريد أن نتخطى الدحيل القطري ونواجه بايرن ميونخ، ذكرت الخطيب بلقاء الأهلي وبايرن في قطر عام 2012 وقدمنا مباراة جيدة جدًا وأحرزوا هدف المكسب في آخر ثانية، ومنذ ذلك الوقت وهم على تواصل معنا والعلاقات بينا وببينهم جيدة جدًا ويقدروننا كنادي القرن في إفريقيا، نفكر في اللقاء الأول وهدف كل البعثة أن نسعد الأهلاوية ونحقق شيء يشرف الأهلي".

وعن إصابة محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي بـ كورونا، أوضح: "مرجان بصحة جيدة لم تظهر عليه أي أعراض وهو متواجد في العزل حاليًا، والخطيب أعطى له بعض الأعمال لينجزها، متواصلون معه باستمرار وخلال 72 ساعة سيجرى مسحة طبية، ويمارس نشاطه الإداري من خلال تكليفات الخطيب في العزل الصحي".

وأردف: "البعثة مقيمة في فقاعة مثل كأس العالم لكرة اليد، نقيم في فندق مثل السجن ممنوع أي أحد يدخل لنا أو نخرج من الفندق، نتحرك من الفندق للتمرين ولا يوجد أي نوع من الاختلاط مع أي شخص".

وأتم: "زيارة محمد أبو تريكة لبعثة الأهلي؟ للأسف غير مسموح أن أي شخص يزورنا داخل الفندق، لنا أصدقاء كثر جدًا في قطر غير قادرين على التواصل معهم إلا عبر الهاتف".

واختتم: "كل فريق نحسب له حساب، ولكن كل فريق يواجه الأهلي بما فيهم بايرن ميونخ يعلم قيمة النادي الأهلي، لدينا جهاز فني على أعلى مستوى ونمتلك أفضل لاعبين في إفريقيا".