أكد أندريا بيرلو، أن ما يهم هو فوز يوفنتوس حتى لو لم يسجل كريستيانو رونالدو، وأشار إلى أن فريقه ليس بحاجة للتعاقد مع مهاجم، متحدثًا بعد الفوز على سامبدوريا.

وفاز يوفنتوس على سامبدوريا بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 20 للدوري الإيطالي، وسجل له فيديريكو كييزا وآرون رامسي.

وتحدث بيرلو لـ "سكاي سبورت إيطاليا" وقال: "كييزا هو لاعب شاب انضم إلى نادٍ كبير، ويواجه مباريات دولية لأول مرة، وكانت خطوة كبيرة بالنسبة له، لذلك كان خجولًا بعض الشيء في البداية، لقد استقر الآن واكتسب الثقة وتحسن كثيرًا".

وأضاف: "من الجيد أنه ينهي الهجمة التي نبدأها ويجب عليه القيام بذلك في كثير من الأحيان وتحقيق أقصى استفادة من تحركاته في العمق".

وتابع: "إنه لأمر مؤسف أننا لم نقتل المباراة في الشوط الأول، حيث كانت لدينا فرص لمضاعفة تقدمنا، من الطبيعي فقط مع فارق هدف واحد أن يدفع سامبدوريا بقوة أكبر، لكن تشيزني لم يقم بأي تصديات صعبة بشكل خاص، لقد سجلنا الهدف الثاني في النهاية على الرغم من أنه كان ينبغي علينا تسجيله في وقت سابق".

اقرأ أيضًا.. كيلليني: كان علينا قتل المباراة أمام سامبدوريا.. والدوري الإيطالي كسباق الدراجات

فشل كريستيانو رونالدو في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإيطالي، وعلّق بيرلو: "رونالدو قدم مساهمته مرة أخرى اليوم بتمريراته لكلا الهدفين، لذا فإن الشيء المهم هو فوز الفريق".

كانت هناك تقارير عن أن يوفنتوس كان يبحث عن مهاجم آخر في فترة الانتقالات في يناير، لكن بيرلو يصر على عدم وجود حاجة لذلك.

وأردف: "لدينا العديد من اللاعبين متعددي المهارات الذين يمكنهم القيام بأدوار مختلفة كييزا وكولوسيفسكي، وحتى رامسي، كما سيعود ديبالا قريبًا (من الإصابة)".

بدأ البيانكونيري في الظهور بشكل حقيقي الآن، حيث فاز في كل مباراة في يناير باستثناء الهزيمة 2-0 ضد إنتر.

وأوضح بيرلو: "عندما يحافظ الدفاع على شباكه نظيفة فهذا يعني أيضًا أن خط الوسط والهجوم قد بدأ الضغط، نحن نتحسن، ولكن يمكننا أن نفعل ما هو أفضل".

وأكد: "لقد بدأنا في العثور على مستوانا وجعل التحركات أكثر تلقائية لأن المباريات القليلة الأولى كانت تجريبية عمليًا، حيث لم يكن لدينا معسكر تدريب قبل الموسم، لقد استغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً من المعتاد، لكننا نجد أنفسنا الآن وسنواصل التحسن".