أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي السابق، محسن أرطغرل أو محسن أورتجال كما تعرفه الجماهير المصرية، الذي يمتلك خبرة طويلة في الملاعب داخل قارة إفريقيا بصفقة انتقال مهاجم الزمالك، مصطفى محمد، إلى جالطة سراي.

وأعلن جالطة سراي عن ضم اللاعب من الزمالك لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار يوم، الخميس الماضي.

اقرأ أيضًا.. جالطة سراي يكشف لـ بطولات تفاصيل طائرة مصطفى محمد

محسن اورتجال

وتحدث أرطغرل عن الصفقة في تصريحات لإذاعة "راديو سبور" التركية وقال: "هناك توقعات كبيرة حول مصطفى محمد من قبل جماهير جالطة سراي، وهو أمر طبيعي في كرة القدم".

وأضاف: "مصطفى لعب في فريق كبير مثل الزمالك واعتاد بالتأكيد على الضغط الجماهيري قبل الانتقال إلى جالطة سراي الذي يحظى بشعبية كبيرة في تركيا".

وتابع: "وجود لاعبين أفارقة مثل فيجولي وبلهندة سيجعل مهمة مصطفى في التأقلم سهلة والاعتياد على الأجواء الجديدة التي سيعيشها".

وواصل: "يمتلك مصطفى سجل أهداف قوي جدًا في مصر، لاعب يجيد التمركز داخل منطقة الجزاء، وهذا ما جعله يلفت الأنظار في أوروبا وهذه نقطة قوته بالإضافة إلى الالتحامات الهوائية والضربات الرأسية والتصويبات الأرضية ويجيد اتخاذ القرارات في الوقت المناسب، وبالتالي، ففرص تسجيله للأهداف مرتفعة".

واستمر: "مصطفى لاعب قوي جدًا، فهو واحد من أفضل اللاعبين في مصر بالسنوات الأخيرة، كان يريد الانتقال إلى جالطة سراي بكل قوة منذ البداية، ولفت الأنظار له في سانت إيتيان ولكنه كان يفضل الانتقال إلى جالطة سراي لأنه فريق كبير وعظيم".

واختتم: "يمتلك جالطة سراي مدرب رائع مثل فاتح تريم ولاعبين مميزين سيساعدون مصطفى في النجاح مع الفريق، الذي بكل تأكيد يرغب في تعلم المزيد في عالم كرة القدم وهذا ما سيبدأه على الفور بتعلم اللغة التركية".