واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نتائجه المتذبذبة في الموسم الحالي وسقط على ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو" بهدف مقابل هدفين أمام ليفانتي في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

يأتي ذلك على الرغم من التقدم لصالح ريال مدريد عن طريق، ماركو أسينسيو، في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ولكن طرد إيدير ميليتاو في الدقيقة 9 كان له تأثير قوي على دفاعات الملكي.

وفي الدقيقة 32، نجح خوسيه موراليس في إدراك التعادل لصالح ليفانتي بتصويبة رائعة على يسار الحارس، تيبو كورتوا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

اقرأ أيضًا.. الظاهرة رونالدو يدافع عن فينيسيوس: لاعب رائع ومستقبله كبير مع ريال مدريد

أسينسيو وموراليس

في الشوط الثاني، كانت الأجواء هادئة بين الفريقين ولم تكن هناك فعالية هجومية من قبل ريال مدريد رغم مشاركة، فينيسيوس جونيور، كبديل.

بينما في المقابل، نجح ليفانتي في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 64 لكن مهاجمه، روجر مارتي، فشل في تسجيلها بعد تصدي رائع من طرف حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، للكرة.

وفي الدقيقة 78، استطاع مارتي في تعويض فريقه وسجل هدف مميز في شباك كورتوا من تسديدة داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة 1-2 لصالح الضيف ليفانتي.

بهذه الخسارة، يتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 40 في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد ليفانتي عند النقطة 26 ويصعد للمركز التاسع.

أهداف ريال مدريد وليفانتي في بطولة الدوري الإسباني