ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أنّ نادي ريال مدريد، يفكر في إعادة أحد لاعبيه الشباب من الدوري الإيطالي، في الموسم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق.

النادي الملكي، بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن أزمة جائحة كورونا "كوفيد -19"، لم يكن نشطًا في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، وربما القادم، وهُناك اتجاه لبحث عن اللاعبين الشباب بسبب انخفاض القيمة المادية للصفقات.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن ريال مدريد يدرس إمكانية إعادة لاعبه الإسباني الشاب، بابلو رودريجيز، والذي يلعب مُنذ سبتمبر الماضي ع ليتشي الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. أراخو يوضح سبب تفضيله الانتقال لـ برشلونة رغم عرض ريال مدريد

بابلو رودريجيز

بابلو قدم أداءً جيدًا مع ليتشي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، وهُناك شائعات حول اهتمام بعض أندية الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بضمه.

وقالت الصحيفة أنّ ريال مدريد رغم السماح قبل عدة أشهر بالرحيل، إلا أنّ النادي يُراقب اللاعب ومستواه.

ليتشي في الموسم الماضي مع ريال مدريد، لم يلعب أي مباراة مع الفريق الأول، ولكن كان ضمن فريق ريال مدريد كاستيا، والذي توجّ بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب تحت قيادة راؤول جونزاليس.

وأوضحت الصحيفة أنّ ريال مدريد يملك حق مطابقة أي عرض يأتي لـ رودريجيز صاحب الـ"19" عامًا، حيث وضع النادي بندًا في عقده، يجعله صاحب الخيار الأول في حال تلقى اللاعب عروضًا ورغب النادي في إعادته، مُشيرة إلى أنّ احتمالية رحيل ماريانو دياز في الصيف، يُمكن للملكي إعادة بابلو من ليتشي.