كشف محمد عبد الجابر وكيل أعمال البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي، عن بعض المطالب التي طلبها الأخير لمتابعة اللاعبين في المرحلة المقبلة.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الإسماعيلي في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري.

اقرأ ايضًا.. وكيل دراجان يوفيتش يوضح تفاصيل عقده مع الإسماعيلي

وأضاف محمد عبد الجابر، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج بي أون تايم، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "يوفيتش سيتابع مباراة الإسماعيلي وبيراميدز اليوم، حتى يرى اللاعبين على الطبيعة، كما أنه طلب إقامة مباراة ودية غدًا لمتابعة باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة اليوم".

وتابع: "تحدثت مع المدرب الجديد عن الفترة الماضية التي مر بها النادي الإسماعيلي وعن حالة اللاعبين، وتوصلنا لحل أن يكون هناك عنصر جديد في الجهاز المعاون له يعمل كمرشد نفسي للاعبين، فهو يرى أنهم في حاجة إلى تدعيم نفسي لمواجهة المرحلة المقبلة وزيادة الثقة والدوافع بهم".

وواصل: "هناك عدد من الأسماء للاعبين الذين تم عرضهم لضمهم إلى الإسماعيلي، والمدرب سألني تحديدًا عن لاعبي الزمالك بعدما تم طرح أسماء الرباعي عمر السعيد وحميد أحداد وأحمد عيد ومحمد عبدالسلام للانضمام للدراويش".

واختتم: "البوسني دراجان طلب مني إرسال بعض الفيديوهات لهؤلاء اللاعبين وسألني تحديدًا عن الثنائي أحمد عيد وحميد أحداد، وكان يرغب في ضمهما".