كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو آخر تطورات مستقبل نجم فريق ليفربول محمد صلاح مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للجناح المصري محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن صلاح أثار جدلًا واسعًا حول مستقبله بعدما أجرى حوارًا مع صحيفة "آس" الإسبانية في شهر ديسمبر الماضي.

وفتح محمد صلاح باب الرحيل عن ليفربول حيث ألمح لإمكانية انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وأدى ذلك الحوار إلى إثارة التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول، وما إذا كان يقصد بذلك إجبار الإدارة على بدء مفاوضات تجديد عقده.

وأجرى صحفي شبكة "سكاي سبورتس" العالمية فابريزيو رومانو حوارًا مع شبكة "anfieldwatch" الإنجليزية حيث قال: "عندما نتحدث عن مفاوضات تجديد العقد مع هذا النوع من اللاعبين العالميين، فإنهم هم من يقررون مستقبلهم".

وأضاف: "محمد صلاح فاز بكل شيء مع ليفربول وهو نجم هناك، هو بحاجة إلى اتخاذ قرار، إما أن يصبح أسطورة في ليفربول، أو يخوض تجربة جديدة".

وواصل: "لقد كان رائعًا في إيطاليا على سبيل المثال، لذا فالأمر يعود إلى اللاعب أكثر من ليفربول، في الوقت الحالي مو سعيد تمامًأ في ليفربول، إنه سعيد تمامًا مع كلوب ولا يخطط لمغادرة النادي".

اقرأ أيضًا.. كلوب يستعد للتخلي عن محمد صلاح لمنافسة ريال مدريد على مبابي

واستكمل: "ولكن في نهاية الموسم سيناقشون ما يريد أن يفعله في المستقبل، لكن سيكون الوضع هادئًا ومريحًا لأن ليفربول يعرف أن صلاح سعيد في النادي ويعتقدون أنه مع هذا المجلس والمدرب والمشروع من المستحيل ألا يكون سعيدًا في الفريق في الوقت الحالي".

ومن جهة أخرى، قال رومانو: "لا يوجد شيء في الوقت الحالي فيما يتعلق بإمكانية رحيل أي من الثلاثي الهجومي، محمد صلاح وماني وفيرمينو، مما يعني أنهم قد يمكنهم البقاء في ليفربول للموسم المقبل".

وأكد: "في الوقت الحالي لا يوجد شيء بخصوص رحيلهم، هم سعداء في ليفربول، إذا جاءت العروض فأنت لا تعرف أبدًا ما قد يحدث، ولكن حاليًا لا يوجد شيء لذا يمكنكم الاسترخاء مع هؤلاء اللاعبين الثلاثة الرائعين".