أفادت أحدث التقارير الصحفية الواردة من إنجلترا اليوم الجمعة، أنّ نادي ليفربول قرر أنّ يكون نشطًا في سوق الانتقالات الشتوية، حيث ينوي التحرك لضم مدافع جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها الكاميروني جويل ماتيب.

ليفربول بعد إصابة ماتيب، والتي تبدو خطيرة وستبعده عن الملاعب كثيرًا، يفتقد كذلك جهود الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي أجرى عملية جراحية وسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري، إلى جانب جو جوميز الذي خضع أيضًا لعملية جراحية ولن يكون قادرًا على المشاركة هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. تطورات إصابة ماتيب "الخطيرة" في مباراة ليفربول وتوتنهام

ليفربول ارتبط في بداية يناير الجاري، بإمكانية ضم مدافع هذا الشتاء، ولكن لم يحرز أي تقدم بعد بشأن الحصول على توقيع أي لاعب من الذين ارتبطوا بارتداء قميص الريدز.

ثم خرج يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، وأكد أنّ إدارة النادي ترفض إبرام أي صفقة دفاعية، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن بحسب صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية والمُقربة من الريدز، فإن إدارة حمُر الميرسيسايد، قررت أخيرًا أنّ تدخل سوق الانتقالات، من أجل التعاقد مع مدافع بطلب من كلوب، وكذلك بعد إصابة ماتيب.

ليفربول لن يكون لديه الكثير من الوقت من أجل دراسة الخيارات المُتاحة في السوق، حيث لا يوجد أمام النادي سوى يومين ونصف لتحديد المدافع الذي سيتم التعاقد معه، إذ تُغلق نافذة الانتقالات، مساء بعد غد الأحد 31 يناير.