يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 29 – 1 – 2021 إقامة عدد من اللقاءات الهامة في الدوري المصري وعدد من الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم مباراة الإنتاج الحربي والمصري في الدوري الممتاز.

يلتقي فريق الإنتاج الحربي والمصري، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ستاد برج العرب.

فيما يلتقي فريق بلد الوليد مع هويسكا، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب نيوفو جوسي زوربيلا.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 – 1 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة، في الثانية والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة وادي دجلة وأسوان، في الثانية والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة الإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة بلد الوليد وهويسكا، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة تورينيو وفيورنتينا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباريات الدوري التركي اليوم

تُقام مباراة بني ملطية سبور وفاتح قرا جمرك، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

تُقام مباراة جالطة سراي وغازي عنتاب، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Fr 4 HD max.

موعد مباريات كأس العالم لكرة اليد اليوم

تُقام مباراة الدنمارك وإسبانيا، في الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

تُقام مباراة السويد وفرنسا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.