اجتمع مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسه إبراهيم عثمان وقرر بالإجماع تشكيل لجنة فنية متطوعة من أبناء النادي وهم علي أبو جريشة وعماد سليمان ومدحت الورداني.

ومن المنتظر أن تكون مهمة اللجنة الإشراف علي الفريق الأول بالنادي وانتقاء العناصر التي تصلح لارتداء قميص الإسماعيلي ومتابعه المباريات والتدريبات ووضع تقرير عن حاله لاعبي الفريق وتسويق اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق وذلك للنهوض بالفريق الأول وللجنة كافه الصلاحيات لأداء هذه المهمة في الفترة القادمة.

وقرر عماد سليمان عضو اللجنة الفنية للنادى الإسماعيلى مساندة فريق الكرة بحضور مران اليوم الخميس استعداداً لمواجهة بيراميدز ضمن خطة تحفيز اللاعبين على عبور هذه المباراة والفوز بالثلاث نقاط.

وحرص المهندس أحمد عثمان شقيق إبراهيم عثمان رئيس النادى على التواصل مع مديرية أمن الإسماعيلية من أجل السماح لجماهير الدراويش بحضور التدريب الأخير للفريق الأصفر قبل مواجهة بيراميدز السبت المقبل باللقاء المؤجل بالجولة الثامنة للدوري بغية مساندة الفريق الذي يمر بمرحلة صعبة بعد تراجع النتائج بصورة ملحوظة.

طالع | ميدو يكشف عن ثلاثي الزمالك الأقرب للانتقال إلى الإسماعيلي

واستقر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان على استمرار أحمد العجوز المدير الفنى للدراويش وعطية صابر المدرب العام للفريق فى مهمة الإدارة الفنية لفريق الكرة فى مباراته المقبلة مع بيراميدز لحين الاستقرار على مدرب جديد للدراويش.

وخطف غزل المحلة نقطة من الإسماعيلى بعد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز باستاد المحلة.