أكد حسن يسري المشرف على كرة اليد بنادي الزمالك، أن الفريق لم يحصل على مستحقاته المادية منذ فترات كبيرة، كاشفًا عن عدم صحة رواية نائب رئيس اللجنة المكلفة بالقلعة البيضاء التي أوضح في خضمها تمسكه باللاعبين.

وقال يسري في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "فريق يد الزمالك حالة خاصة، حدثت معنا مشكلات كثيرة خاصة بالمستحقات قبل ذلك ومرت بسلام، لكن اللاعبين الآن عليهم التزامات كثيرة، ونحن نضغط عليهم بصورة غير طبيعية، والضغط يولد الانفجار".

وأضاف: "تواصلنا مع اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، ووعدونا بحل الأزمة، واللاعبون قدموا شكاوى لحفظ حقوقهم، ولكن يتدربون بشكل منتظم".

طالع أيضًا.. أيمن حفني لـ بطولات: لا أمانع التواجد في الزمالك دون مشاركة.. وأنتظر قرار باتشيكو

وتابع: "النادي يحتاج اللاعبين والعكس صحيح، النادي لا يأكل حق أحد، وهو السبب في صنع أسمائنا".

واستكما: "اللاعبون لديهم متأخرات 3 أشهر، ولم يحصلوا على باقي مستحقات عقودهم، بالإضافة لعدم حصولهم على مكافأة بطولة الدوري موسم 2018، وبطولة إفريقيا 2016 و2018".

وواصل: "تم صرف راتب شهري 7 و8 في شهر 10 الماضي، وكان من المفترض أن يحصلوا على مقدم عقودهم في شهر 8 الماضي، ولكن لم يحدث، اللاعبون لهم رواتب 7 أشهر متأخرة، بالإضافة إلى المكافآت القديمة".

وبسؤاله.. هل قال إبراهيم عبد الله نائب اللجنة التي تدير النادي، للاعبين من أراد الرحيل فليرحل؟، رد: "سألت اللاعبين هل قال ذلك، أجابوا بنعم ولكن ليس بنفس الطريقة".

يذكر، أن عبد الله قد نفى في تصريحات أمس قوله للاعبي فريق اليد من أراد الرحيل فليرحل.

واستكمل: "علاقة فريق يد الزمالك بالجمهور والنادي كبيرة، لا أحد يستطيع أن يقول لهم -الباب يفوت جمل-، لأن لهم رصيد كبير وممكن يكون إبراهيم عبد الله قال هذه الجملة، لكن أنا لم أسمعها أثناء تواجدي في الاجتماع".

واختتم: "الزمالك ليس له إلا أبنائه الشرعيين، أبناء الزمالك يقفون معه في الأزمات والشدائد وليس في وقت الفرح فقط".