أصدر محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، المنافس في الدرجة الثانية للدوري المصري، بياناً رسمياً بحذر فيه نادي الإسماعيلي، بسبب لاعب الدراويش السابق إبراهيم حسن.

وكان نادي النجوم دخل في صراع قضائي مع الإسماعيلي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته من صفقة بيع إبراهيم حسن لاعب الدراويش السابق، إلى الزمالك، منذ 3 سنوات تقريبًا.

ولعب إبراهيم حسن في نادي النجوم قبل أن ينتقل إلى الإسماعيلي في 2013 ومنه إلى الزمالك مطلع موسم 2018 – 2019، ويلعب حالياً في صفوف بيراميدز.

بيان نادي النجوم 

حذر محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم محاولات مسئولي النادي الإسماعيلي من الالتفاف حول الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية (كاس) والمحكمة الفدرالية السويسرية، وذلك من أجل تراجع الاتحاد المصري لكرة القدم عن قرار إيقاف القيد الشتوي للنادي الإسماعيلي.

وأضاف "الطويلة" أنه لن يسمح بتكرار ما حدث في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية حين تم السماح للنادي الإسماعيلي بقيد جميع اللاعبين الجدد من خلال مخالفة اللجنة الخماسية السابقة والسماح بقيد اثنين من اللاعبين بحد أقصي مخالفاً بذلك لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وتابع رئيس نادي النجوم أنه لم يتواصل مع أي من مسئولي النادي الإسماعيلي من أجل جدولة الغرامة المقررة، وأضاف "الطويلة" أن ما نشر على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي عارٍ تماماً عن الصحة وما هي إلا مسكنات لحين إتمام خطتهم من أجل تمرير قيد اللاعبين غير الشرعي للنادي الإسماعيلي في آخر اللحظات مثلما حدث في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد "الطويلة" أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية والتصعيدية ضد كل من يتعمد تعطيل تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (كاس) وحكم المحكمة الفدرالية السويسرية، إذا تم التراجع عن قرار إيقاف القيد الشتوي للنادي الإسماعيلي والعقوبات المقررة على ذلك.

وعبر رئيس نادي النجوم عن إستيائه الشديد من تقاعس مسئولي نادي بحجم النادي الإسماعيلي عن تسديد الحقوق التي حكمت بها المحاكم الدولية.