كشف الدولي النرويجي، مارتن أوديجارد، صانع ألعاب فريق ريال مدريد، والمُنتقل حديثًا، لـ آرسنال، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، كواليس ما دار بينه وبين داني سيبايوس قبل الانتقال إلى الجانرز.

آرسنال أعلن في وقت سابق من اليوم الأربعاء، ضم أوديجارد من ريال مدريد، حتى نهاية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة، كما يلعب سيبايوس مُنذ الموسم الماضي مُعارًا من الملكي للنادي الإنجليزي.

وقال أوديجارد في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "داني أرسل لي رسالة نصية قبل أيام، وأخبرني بالعديد من الأشياء الجيدة عن آرسنال والمدرب وكل شيء".

وأضاف: "هذا الأمر كان مهمًا للغاية بالنسبة لي، لقد جئت إلى هُنا بسرور، لذلك كان من الجيد بالنسبة لي أنّ أعرف شخصًا من النادي ويقول لي كل شيء عن آرسنال".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا عن انتقال أوديجارد لـ آرسنال: موهبة استثنائية.. وسيوفر لنا خيارات هجومية عالية

مارتن أوديجارد

وواصل: "آرسنال نادٍ رائع ويبدو أنّ لديه مشروع عظيم، أنا مُتحمس للغاية وسعيد لأن أتُيحت لي الفرصة للمجيء إلى هُنا، إنها فرصة جيدة حقًا، وأنا سعيد للغاية لوجودي في آرسنال".

وأردف: "هُناك مُتابعون للدوري الإنجليزي في النرويج، والكثيرون يحبون الدوري هُناك حقًا، مُنذ أنّ كنت طفلًا صغيرًا، كنت أشاهد دائمًا مُباريات الدوري الإنجليزي أنا وأصدقائي".

وتابع: "لطالما كان حلمي دائمًا أنّ ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، دائمًا ما كنت أحب طريقة لعب آرسنال وكل شيء يتعلق بالنادي، لذلك فهو حلم تحقق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا مُتحمس حقًا للتواجد هُنا، وآمل أنّ أتمكن من فعل شيئًا جيدًا لهذا النادي".