يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الدحيل القطري في بطولة كأس العالم للأندية.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة عقب خوض مباراة بيراميدز أمس، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة بعد غد الجمعة ،في طريقها إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي يستهل مشواره بها بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

موسيماني يحاضر اللاعبين:

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

موسيماني واللاعبين

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز أمس ، بالإضافة إلى الحديث عن المرحلة المقبلة التي تشهد الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية.

موسيماني يجتمع مع بيكهام:

حرص بيتسو موسيماني، على عقد جلسة مع أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق من أجل الحديث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيزه وتحفيزه للمرحلة المقبلة.

موسيماني وبيكهام

وشارك أحمد رمضان بيكهام أمس بديلا أمام بيراميدز في الشوط الأول بعد تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للفريق للإصابة بشد في العضلة الخلفية بعد دقائق من انطلاق المباراة.

موسيماني يجتمع مع بواليا:

عقد بيتسو موسيماني، جلسة مع والتر بواليا مهاجم الفريق على هامش مران الأهلي صباح اليوم.

وحرص المدير الفني خلال الجلسة، على دعم  وتحفيز والتر بواليا؛  من أجل تقديم أفضل المستويات خلال الفترة المقبلة التي تشهد خوض الفريق الأول منافسات كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية الدوحة.

وليد سليمان ونيدفيد يواصلان التأهيل:

استكمل الثنائي وليد سليمان وكريم نيدفيد تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وليد سليمان

ويعاني وليد سليمان من الإصابة في العضلة الخلفية، في حين يعاني كريم نيدفيد من الإصابة في الركبة.

وخاض وليد سليمان تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل في حين أدى كريم نيدفيد جلسة في الجيم أعقبها تدريبات الجري حول الملعب في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.

مشاركة أكرم توفيق:

شارك كرم توفيق، لاعب الفريق الأول، في مران الأهلي الجماعي صباح اليوم الأربعاء بعد سلبية المسحة الطبية التي خضع لها مؤخرًا.

أكرم توفيق

مسحة طبية:

أجرى الفريق الأول مسحة طبية صباح اليوم الأربعاء استعدادا لرحلة قطر المنتظرة بعد غدٍ الجمعة.

مسحة طبية