يصر ستيفانو بيولي مدرب إي سي ميلان، على أن الفارق الوحيد بين فريقه وإنتر في ربع نهائي كأس إيطاليا، كان بطاقة زلاتان إبراهيموفيتش الحمراء.

أعطى إبراهيموفيتش التقدم للروسونيري، لكن بعد طرده لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، سجل روميلو لوكاكو ركلة جزاء ثم منح كريستيان إريكسن الفوز للنيراتزوري بركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتأهل إنتر ميلان لنصف النهائي.

قال بيولي لقناة "RAI Sport": "إنه أمر مخيب للآمال أننا خرجنا، لأننا اهتممنا بهذه المنافسة".

وأضاف مدرب ميلان: "يُظهر الأداء أننا فريق قوي يمكنه الصمود بشكل جيد، لكن طرد لاعب جعل الأمر أكثر صعوبة".

وسُئل المدرب عما إذا كان الخلاف بين لوكاكو وإبراهيموفيتش قبل نهاية الشوط الأول قد أثر على بقية المباراة.

اقرأ أيضًا.. فيديو | لوكاكو يوجه ألفاظًا بذيئة لـ إبراهيموفيتش وزوجته بعد إهانته في ديربي ميلان

وأجاب بيولي: "كان الوضع مؤثرًا، حيث أدت البطاقة الصفراء الأولى بعد ذلك إلى الثانية، كلاهما بالغان، قالا شيئًا لبعضهما البعض، لا أعرف ماذا، يحدث ذلك، علينا أن نتطلع إلى الأمام".

وواصل: "ما لم ينجح هو أن الأمر كان أكثر تعقيدًا بعد اللعب بـ10 لاعبين، وكنا ساذجين مع الخطأ لمنحهم ركلة الجزاء".

واستطرد: "ومع ذلك، أترك هذه الهزيمة وأنا أشعر بمزيد من الإيجابية والثقة بمستقبلنا أكثر مما كنت عليه بعد مباراة أتالانتا (الهزيمة في الدوري الإيطالي 3-0)".

وأكد بيولي: "كانت مباراة متوازنة للغاية، كان الاختلاف الوحيد هو طرد إبراهيموفيتش، إذا كنا نلعب 11 مقابل 11، فقد كانت المباراة مفتوحة لأي نتيجة وكنا متقدمين 1-0".

وبسؤاله عما إذا كان إبراهيموفيتش أضر بميلان بأفعاله في المباراة، أتم بيولي: "البطاقة الصفراء الثانية كانت من رغبته في العودة ومساعدة الفريق، كان من الممكن أن يتباطأ، لكن هذا يحدث".