أعرب إيلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، عن سعادته بتسجيله هدفين في مباراة الأمس أمام وست بروميتش ألبيون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز السكاي بلو بخمسة أهداف دون رد في الجولة العشرين من البطولة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش

وقدم إيلكاي جوندوجان أداءً مميزًا، حيث تمكن من تسجيل هدفين لصالح كتيبة بيب جوارديولا.

وقال جوندوجان في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أشعر بالفخر لارتداء رقم كولن بيل (8)، أحاول أن أمثلّه بأفضل شكل ممكن".

وأضاف: "تسجيلي الأهداف؟ حسنًا، ليس هناك سر حقيقي وراء ذلك، أنا أكون في الأماكن المناسبة في اللحظات المناسبة، أنا في دور هجومي أكثر قليلًا، إذا سنحت لي فرصة بالقرب من منطقة الجزاء، أحاول آنذاك اتخاذ القرارات الصحيحة".

وواصل: "حاولت فقط أن أبذل قصارى جهدي، كانسيلو يمتلك القدرة على تقديم شيء مختلف قليلًا في هذا الدور، هو يمتلك الكثير من اللمسات ولديه الجودة، كنت أعرف هذا ولهذا السبب قمت بالركض وكانت تمريرته مثالية".

وتابع: "كنا نحتاج إلى هذا الإيقاع للحفاظ على مستوانا، سنبذل قصارى جهدنا، كان لدينا عدد من المباريات في الفترة الماضية، في ظروف مختلفة، نعاني من الإصابات، ولكن جميع اللاعبين يستعدون أكثر وأكثر".

وأردف: "من الواضح أن إصابة دي بروين خسارة كبيرة لنا، لكن لدينا لاعبين سيحصلون على المزيد من وقت اللعب، نحتاج إلى الجميع لأن الكل يمنحنا جودة مختلفة، وهو ما نحتاجه من أجل المضي قدمًا".