تحدث رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز عن مباراة الأهلي التي أقيمت مساء اليوم، وحسمها التعادل السلبي بدون أهداف.

اللقاء أقيم على ملعب استاد الدفاع الجوي، في عاشر جولات الدوري المصري الممتاز.

فيديو | الأهلي يسقط في فخ التعادل مع بيراميدز قبل مونديال الأندية ويمنح الزمالك فرصة لتصدر الدوري

وقال أروابارينا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المواجهة كانت تكتيكية بين الفريقين، والوصول للمرمى كان قليلًا، التعادل نتيجة عادلة بالنسبة لي ولسير المباراة".

وأضاف: "سبب وضع عبد الله السعيد علي الطرف وضع تكتيكي، وكانت التعليمات استغلال المساحات الفارغة، وفعلًا مجهوده انخفض في الشوط الثاني، وهو أدى مباراة جيدة بصفة عامة".

وأردف: "لم يحالفنا الحظ في بداية الموسم، ولكن أعتقد أن كل الفرق تعاني لظروف ضغظ المباريات، ومازال الدوري طويل والعبرة بالنهاية".

وواصل: "المجهود البدني لم يتراجع في الشوط الثاني، أنا أرى أن العامل البدني كان جيدًا خلال الشوطين".

وتحدث عن رمضان صبحي، قائلًا: "لم أتحدث مع رمضان كثيرًا لأنه لاعب محترف، الضجيج الذي أثير عقب انتقاله إلى بيراميدز والضجة الإعلامية، حدثت بسبب أنه لاعب محترف وقوي، لذا لم أتحدث معه في شيء".

واستطرد: "دافعنا أمام الأهلي لأنه فريق رائع، والتعادل نتيجة مقبولة بين الفريقين".

ورفض بارينا التعليق على تصريحات مدرب بيراميدز السابق أنتي تشاتشيتش، بشأن إكرامي قائلًا: "لن أعلق على تصريحات المدرب السابق بشأن كلامه عن شريف، هو له كل الاحترام ولا أزمة في اختلاف الآراء".

واختتم: "شريف إكرامي يعطي الأمان للفريق، وهو من الحراس الجيدين".

يُذكر أن تشاتشيتش قد أكد في تصريحات تلفزيونية أن نادي بيراميدز لم يكن في حاجة لخدمات شريف إكرامي، كما أنه يتسبب في أزمات داخل الفريق.