كشف مصدر مُقرب من نادي جالطة سراي التركي، أنّ وصيف الدوري التركي، أصبح أقرب من أي وقت مضى للتعاقد مع مُهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، مصطفى محمد، في نافذة الانتقالات الشتوية.

مصطفى محمد، يرغب في الرحيل عن الزمالك، والاحتراف في أوروبا، كما يريد فاتح تريم المدير الفني لـ جالطة سراي، الحصول على توقيع صاحب الـ"23" عامًا.

وسائل إعلام تركية، ذكرت قبل قليل أنّ جالطة سراي، أرسل عرضًا للزمالك قيمته مليون دولار لضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وضع بند إعادة الشراء بنهاية الموسم (طالع التفاصيل كاملة).

اقرأ أيضًا.. مصدر لـ"بطولات": الزمالك أبلغ مصطفى محمد بقراره بشأن عرض جالطة سراي

"btolat.com" تواصل مع مُصدر مُطلع على الصفقة، تحفظ على ذكر اسمه، وأوضح أنّ الزمالك وافق بالفعل على عرض جالطة سراي.

وقال المصدر لـ "btolat.com": "الزمالك وافق بالفعل على عرض جالطة سراي، هُناك بعض المشاكل تتعلق بطريقة الدفع وحصول الزمالك على الأموال، ولكن إدارة سراي، عازمة على حل الأمر".

وأضاف: "جالطة سراي ليس لديه أي مشكلة في دفع الأموال للزمالك، ولكن الأمر يتعلق بـ بقانون اللعب المالي النظيف، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

واختتم تصريحاته قائلًا: "يجب أنّ يكون هُناك أرباح مع نهاية كل موسم لـ جالطة سراي، لذا لا يمكن دفع الأموال بالكامل للزمالك حتى لا يتم منع النادي من التعاقدات، لكن المسؤولين هُنا يحاولون حل الأمور مع الزمالك والأمر يدخل المراحل الأخيرة".

مصفطى محمد