حذر أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، من خطورة مواجهة سبال، في ربع نهائي كأس إيطاليا، وأشار إلى أنه خصم من دوري الدرجة الثانية على الورق فقط.

ويلاقي يوفنتوس نظيره سبال، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات ربع نهائي كأس إيطاليا، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال بيرلو لـ "JTV": "هناك العديد من المخاطر في هذه المباراة، لأننا نواجه فريقًا من الدرجة الثانية على الورق فقط".

وأضاف: "إذا نظرنا إلى البلدان الأخرى، يمكننا أن نرى أن بايرن ميونخ خرج من مسابقة الكأس أمام فريق من الدرجة الثانية، وكذلك حدث مع ريال مدريد".

وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا بهزيمة من ألكويانو (2-1)، وبايرن ميونخ خرج أمام هولشتاين كيل، بضربات الجزاء.

وواصل بيرلو: "علينا الخوض في هذا مع العلم أنها مباراة صعبة، هدفنا هو الوصول إلى المرحلة التالية، لذلك نحن بحاجة إلى أقصى تركيز".

وشدد مدرب يوفنتوس: "سبال قدم أداءً جيدًا حقًا في كأس إيطاليا ودوري الدرجة الثانية هذا الموسم، ولا يمكننا التقليل من شأن هذا الفريق".

اقرأ أيضًا.. لاجازيتا تكشف عرض يوفنتوس لحسم صفقة سكاماكا في يناير

وأردف بيرلو: "إنهم فريق جيد جدًا يحبون لعب كرة القدم، يميل سبال إلى استخدام ثلاثة مدافعين، ولكن في بعض الأحيان ثلاثة مهاجمين أو اثنين من لاعبي الدعم للمهاجم، إنهم يعرفون كيف يلعبون ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا لتجنب الإحراج".

وأكد بيرلو أن رودريجو بينتانكور سيستريح قائلاً: "بعد أن لعب مباراة بولونيا بأكملها تقريبًا مع وجود إصابة في قدمه، وكان عليه وضع ثلاث غرز وضحى بنفسه حقًا من أجل الفريق، سيستريح بينانتكور غدًا".

كما أوضح بيرلو أن جيانلويجي بوفون سيشارك أساسيًا أمام سبال: "جيجي واجه بعض المشاكل خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكن تم حلها جميعًا وسيلعب غدًا".

وأتم بيرلو: "كان الموسم إيجابيًا للغاية حتى الآن، كان بإمكاننا الحصول على بضع نقاط إضافية، لكن الخروج من مثل هذا الموسم المتعب كان من الطبيعي حدوث بعض السقطات، نحن ننافس في كل بطولة وهدفنا هو المضي قدما ".