يرى المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أنّ الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مُهاجم الفريق، لا يزال بإمكانه لعب دور رئيسي في تتويج بفريقه بالألقاب هذا الموسم رغم غيابه بسبب الإصابة.

أجويرو غاب عن العديد من المباريات هذا الموسم، إذ لم يشارك سوى في أربع مباريات بالبريميرليج، بسبب إصابة في الركبة، ويغيب في الوقت الحالي بسبب إصابته بـ فيروس كورونا "كوفيد -19".

بيب يرى أنّ المُهاجم صاحب الـ"23" عامًا، يُمكن أنّ يكون له نفس الدور الذي لعبه فينسنت كومباني في فوز مانشستر سيتي باللقب في عام 2019، حين غاب عن أغلب المُباريات خلال الموسم، ومع نهاية الموسم، سجّل أهدافًا ساهمت في تتويج السكاي بلو باللقب بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف ليفربول.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن إمكانية تحقيق مانشستر سيتي لرباعية الموسم: قصة خيالية!

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية: "أنا مُتفائل للغاية بأن أجويرو سيُساعدنا في الأشهر الأخيرة من فبراير أو مارس، وسيساعدنا في اللحظات الحاسمة ويُحدث الفارق".

وأضاف: "أنا واثق أنّ ذلك سيحدث، وآمل حقًا أنّ يحدث ذلك، مثلما حدث مع كومباني، لم يكن يلعب، ثم لمدة شهرين كان على ما يُرام، ولعب بشكل جيد للغاية".

وأتم تصريحاته: "آمل أنّ يتمكن أجويرو من مُساعدتنا، إنه أحد أفضل المُهاجمين على الإطلاق، ليس فقط في نادينا أو في إنجلترا، إنه واحد من بين الأفضل في العالم".