أكد أوليه جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أن المباريات في ملعبه لن تختلف كثيرًا عن الخارج، خاصة في غياب الجمهور، وذلك قبل مواجهة شيفيلد يونايتد غدًا.

مانشستر يونايتد يستضيف شيفيلد غدًا الأربعاء، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

طالع أيضًا.. سولشاير عن إقالة لامبارد: سيحزن إذا شعرنا بالأسف تجاهه

سولشاير صرح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد قلت كثيرًا أن المباريات على ملعبك أو خارجه لا تهم الآن، لأنك لا تمتلك الجمهور الذي هو اللاعب رقم 12".

وأضاف: "نريد عودة الجهور بالتأكيد، لقد واجهنا بعض المباريات الصعبة على أرضنا وكانت صعبة، كذلك خارج ملعبنا، الأمر لا يختلف كثيرًا".

وأكمل: "الآن نحن في لحظة جيدة، ونثق في أنفسنا، يجب أن نستمتع بكل مباراة وتقديم أفضل ما لدينا".

وعن حالة ماركوس راشفورد، قال سولشاير: "لقد تدرب أمس، يجب أن يكون على ما يرام ويشارك أمام شيفيلد يونايتد، لكننا سنرى ما سيحدث".

وأشاد بـ كافاني: "عندما يركض وهو في هذا العمر حوالي 12 كيلومترًا، ويطارد الدفاعات، هذا أمر رائع، وفي كل مرة يستحوذ فيها على الكرة، يتعامل مع لاعبي خط الوسط بطريقة رائعة".

وعن ماسون جرينوود، قال أوليه: "نعتقد أن ماسون سيكون مهمًا للغاية في النصف الثاني من الموسم، لكن هذا لن يحدث من تلقاء نفسه، هو يلعب مباريات جيدة وسجل مؤخرًا، نريد منه تقديم أفضل ما لديه".

واختتم: "ماسون يتدرب مع كافاني منذ بداية الموسم، يتعلم الكثير منه، محترف مثله، كذلك برونو فرنانديز وراشفورد، أنا واثق من أن جرينوود سيتعلم الكثير".