تحدث أنتي تشاتشيتش المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، عن صفقة انضمام رمضان صبحي للفريق، ومواجهته لأولى أمام الأهلي اليوم.

ويلاقي الأهلي نظيره بيراميدز اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة والنصف، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال تشاتشيتش خلال تصريحات ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "رمضان دربته قبل رحيلي بشهر، هو لاعب ذو إمكانيات عالية، وبيراميدز كان ينقصه لاعب مثله، وكان هناك توقعات كبيرة له، لكن المشكلة أن النادي صرف مبالغ كبيرة على شراء اللاعب وهذا قد يتسبب في مشكلة للفريق".

وتابع: "لكن رمضان صبحي يبذل مجهودًا كبيرًا في التدريبات ويحاول تحقيق طموحه مع بيراميدز، ينقصه فقط التوفيق مع النادي، وبالتأكيد يحقق نتائج جيدة مع المنتخب".

طالع أيضا.. آنتي تشاتيتش: مباراة الأهلي وبيراميدز بمثابة ديربي.. وشريف إكرامي سيتسبب في مشكلة

وأضاف: "بالنسبة لمباراة اليوم سيكون هناك ضغط عليه لأنه سيواجه فريقه السابق، والجميع ينتظر منه تقديم شيء، وهذا يضعه تحت ضغوطات ومسؤولية".

واستدرك: "في المباريات التي خضتها مع بيراميدز في الدوري، التحكيم كان يسير بشكل جيد، بالتأكيد كانت هناك أخطاء، لكن بشكل عام كان جيدا، في بعض المباريات التحكيم كان في صف الأهلي والزمالك".

وبسؤاله، من اللاعبين الذين كنت تريد ضمهم للفريق ولم يحدث ذلك؟، أجاب: "رأيت لاعبين كثيرين على مستويات مختلفة من خلال الدوري المصري ودوريات أخرى، وتحدثت مع الإدارة بشأن ضمهم، أنا كنت أقول رأيي الفني، والإدارة هي التي كانت مسؤولة عن جلب الصفقات".