تحدث أحمد كشري المدير الفني السابق لـ أسوان عن مباراة الأهلي وبيراميدز مساء غدًا في عاشر جولات بطولة الدوري المصري.

وقال كشري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "المباراة كبيرة ومن يتحكم فى أعصابه ستكون له الغلبة، كما أن الأهلى يتفوق على بيراميدز فى الناحية الهجومية".

وأضاف: "بيراميدز خلال المباريات الأخيرة يعاني من العقم التهديفي بينما يمتلك لاعبين أصحاب خبرات أمثال عبد الله السعيد وإيريك تراوري".

وتابع: "يجب على الأهلي أن لا يعطي مباراة بيراميدز أكبر من حجمها فهي فى النهاية مجرد ثلاث نقاط".

طالع أيضًا.. قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز في الدوري.. عودة محمد الشناوي وبدر بانون

وأردف: "مباراة ستكون حساسة، لأن أفضل العناصر في بيراميدز كانوا نجوم في الأهلي، ولكن لاعب الأهلي مهما ينتقل لنادي آخر لا تظهر عليه سمات القلعة الحمراء، عندما تلعب في الأهلي فخلفك ملايين الجماهير فيتولد عندك الإصرار عكس أي ناد آخر، والدليل أن معظم اللاعبين الذين يخرجون من الأهلي لا يؤدون في أندية أخرى بنفس المستوى".

وواصل: "لابد من أن تكون شخصية لاعبي الأهلي طاغية على أي خصم، ولابد أن تتوافر عند اللاعب الشخصية والبطولة".

وتابع: "من سيدافع ويدير المباراة جيدًا سيفوز، المباراة تحتاج لإدارة، وأتمنى أن نرى غدًا مباراة بين مدربين لديهما فكر كبير يستطيعا استخدام عناصرهما".

واستطردد: "مباراة بيراميدز ستكون تجربة حقيقة للأهلي قبل مباراة الدحيل، والذي لو فاز عليه الأهلي سيواجه بايرن ميونخ، وبالتأكيد هو تدريب جيد على الدفاع".

وأتم متحدثًا عن والتر بواليا: "لاعب جيد، لكن ليس كل لاعب ينضم للأهلي يلعب مباشرةً، تم الدفع به مبكرًا ولم يحرز أهدافًا وتأثر بذلك أيضًا، هو يحتاج أن يفوز بثقة الجماهير، كنت أتمنى أن يدخل خطوة بخطوة، وهذا ليس تقليلًا منه".

واختتم: "نحن لعبنا في الأهلي وشاركنا بشكل أساسي بعد صعوبة، ودخلنا خطوة بخطوة".