يخوض فريق الكرة بالأهلي مواجهة صعبة أمام منافسه بيراميدز ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وتقام مباراة الأهلي مع بيراميدز غدًا الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز وتأكيد صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الخامس ولديه 13 نقطة.

طالع | القيعي: نطالب بالعدالة التحكيمية أمام بيراميدز.. والأهلي لن يخوض المباراة بـ"المكايدة"

ويسعى موسيماني مدرب الأهلي لاقتناص الثلاث نقاط، وبعث رسالة تفاؤل لجماهير الأحمر قبل السفر إلى قطر والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وتعرض موسيماني للنقد خلال الفترة السابقة بسبب تذبذب المستوى الفني للأهلي بعد التعادل أمام البنك الأهلي، وتحقيق فوز صعب خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

وشهدت قائمة الأهلي عودة محمد الشناوي بعد انتهاء فترة إيقافه من قبل اتحاد الكرة، والتي كانت لمباراة واحدة بعد تقليصها بقرار من الجبلاية، وظهور بدر بانون بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها.

وفي المقابل يرغب بيراميدز في الحفاظ على حظوظه في المنافسة على المربع الذهبي خلال الموسم الجاري، بعد تذبذب نتائجه في الآونة الأخيرة، بعد تحقيقه الفوز في 3 مواجهات والتعادل بـ4، وخسارة وحيدة أمام الزمالك.

وتتسم مباريات الأهلي ضد بيراميدز بالجدية والتنافس الشديد بين الفريقين، بجانب صعوبتها على رمضان صبحي لاعب الأخير، بعد رحيله من القلعة الحمراء خلال الصيف الماضي.